الريجيم والتخسيس

تخسيس سريع للبطن في أقل وقت ومجهود

منطقة البطن أكثر مناطق الجسم التي تتراكم بها الدهون، وعليه فتكتسب الوزن الزائد، وتكون ظاهرة بشكل واضح، وتمنح الجسم مظهراً غير لائق، لذا للتخلص منها أحضرنا لكِ في بنات ONE مجموعة من طرق تخسيس سريع للبطن تساعدك على التخلص من الدهون المتراكمة بها.

6 طرق تخسيس سريع للبطن

لتخسيس منطقة البطن عليك بالالتزام بالنصائح التالية:

طعام صحي

تناول الطعام الصحي قليل السعرات الحرارية، وتجنب تناول السكريات والمشروبات الغازية، حيث تُعد هي العامل الأول لتراكم الدهون بالبطن.

اقرئي أيضًا: وصفات تخسيس للبطن والأرداف سريعة.

ممارسة الرياضة

ممارسة الرياضة وبالأخص تمرين الجري، أحد العوامل الهامة والتي تعمل على التخلص من دهون البطن، ويفضل القيام به لمدة نصف ساعة يومياً.

النوم الكافي

حرق دهون البطن يحتاج إلى أن يكون الجسم في كامل نشاطه، وليتم ذلك يجب أولاً الحرص على النوم بشكل كافي ولمدة 7 ساعات متوسط، حتى لا يصاب الجسم بالإرهاق.

تخسيس سريع للبطن في أقل وقت ومجهود

المياه

أحد العوامل الضرورية والأساسية لخسارة الوزن الزائد هو تناول المياه بكثرة على مدار اليوم، حيث تعمل على منع تخزين الجسم للدهون، وتسهل عملية التخلص منها، عن طريق رفع عملية الحرق في الجسم.

البعد عن التوتر

أحد الأسباب المؤدية إلى زيادة الوزن هو الإصابة بالتوتر والضغط النفسي، والتي يجعل المرء المصاب به يرغب بتناول الأطعمة السناكس الغير مشبعة والمليئة بالدهون والسعرات الحرارية، كما يقلل التوتر من عملية حرق الدهون بالجسم.

تناول الشاي الأخضر

أحد العوامل الأساسية للتخلص من الوزن الزائد بالبطن، حيث يُفضل تناول 3 أكواب يومياً منه لرفع عملية حرق الدهون المتراكمة بالجسم.

اقرئي أيضًا: 7 نصائح لتحفيز هرمون خسارة الوزن.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق