العناية بالشعر

أفضل زيت شعر للأطفال بعمر سنة

تعتبر فروة الشعر الطفل في سن السنة حساسة لذلك يجب عدم استخدام ما يسبب الضرر بها، وهناك زيوت للشعر مصنعة وضارة تحتوي على العديد المواد الكيميائية التي تؤثر على شعر الطفل وتسبب تساقطه، بينما الزيوت الطبيعية لها تأثير أفضل على الشعر وسوف نتعرف معاً في بنات one علي أفضل زيت شعر للأطفال بعمر سنة.

أفضل زيت شعر للأطفال بعمر سنة

  • زيت الخروع: يعتبر زيت الخروع من الزيوت التي تؤدي نمو الشعر بشكل صحي ويمنع زيت الخروع الشعر من تساقط، ويعمل على جعل الشعر قوياً، كما يعمل زيت الخروع على منع الالتهابات التي تحدث في فروة الرأس، ويحتوي زيت الخروع على مجموعة مفيدة من الفيتامينات مثل فيتامين e والأوميغا 9، وعند خلط زيت الخروع من زيت الزيتون يعطي للشعر نتيجة أفضل.

أفضل زيت شعر للأطفال بعمر سنة

اقرئي أيضًا: كيفية الاعتناء بالشعر بعد البروتين.

  • زيت الزيتون: يعتبر زيت الزيتون من أفضل أنواع الزيوت كبديل طبيعي لأنه يحافظ على الشعر من التساقط ويمنحها حيوية، فيعمل زيت الزيتون على تغذية فروة الرأس وتحسين الدورة الدموية لجذور الشعر، زيت الزيتون على العديد من العناصر المهمة التي تساعد في نمو الشعر،و يفضل استخدام زيت الزيتون مع زيت الخروع نتيجة أفضل ويمنح الشعر اللمعان والحيوان، يعمل زيت الزيتون على القضاء على قشرة الرأس.
  • زيت الأفوكادو: يحتوي زيت الأفوكادو على عناصر طبيعية تساعد على نمو الشعر والحفاظ على الشعر من التساقط والتقصف، يحتوي زيت الأفوكادو على فيتامينات مهمة مثل فيتامين A,B,D,E، ويحتوي زيت الأفوكادو على الأحماض ضرورية للشعر وللمحافظة عليه، يجب عند وضع زيت الأفوكادو على تدليك البشرة.
  • زيت جوز الهند: يعتبر زيت جوز الهند من الزيوت التي تساعد على الحفاظ على نضارة الشعر، ويحتوي جوز الهند على النشويات والفيتامينات الضرورية لمنع تساقط الشعر وإعطاء الشعر حيوية ونضارة، والوقاية من الصلع، ويمكن إضافة جوز الهند على شامبو الطفل ثم استخدامه ثم يتم تدليك فروة الرأس، ثم يترك الشعر طول الليل ويتم غسله صباحاً.

اقرئي أيضًا: طرق العناية بالشعر الدهني خطوة بخطوة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق