الريجيم والتخسيس

وصفات تخسيس للبطن والأرداف سريعة

يبحث العديد من الناس عن وصفات طبيعية للتخلص من الدهون المتراكمة حول منطقة البطن، لذلك جمعنا لك في بنات ONE أسرع وصفات تخسيس لحرق الدهون في البطن والأرداف بطريقة سهلة وبسيطة، ونتيجتها مضمونة 100%.

وصفات تخسيس سريعة للبطن والأرداف

إليك سيدتي أفضل الوصفات لتخسيس الكرش والتخلص من دهون البطن والأرداف نهائياً:

  • وصفة الشاي الأخضر والزنجبيل

تعد هذه الوصفة من أفضل وصفات تخسيس البطن والأرداف بفعالية، ضعي ملعقة صغيرة من الزنجبيل المطحون إلى كوب من الماء المغلي، ثم ضيفي إليه ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر، وتناولي هذا المشروب ثلاث مرات يومياً قبل كل وجبة رئيسية، ومع التقليل في كمية الطعام، وممارسة الرياضة، ستحصلين على نتيجة ملحوظة خلال أسبوع واحد فقط.

اقرئي أيضًا: هل انقاص الوزن يعالج ضغط الدم المرتفع؟.

  • وصفة بذور الكمون

يساعد الكمون في رفع معدل حرق الدهون في البطن والأرداف، لذلك ينصح بإضافة ملعقة صغيرة من بذور الكمون، على كوب من الماء، واتركيه حتى يغلي جيداً، وقومي بتناول هذا المشروب دافئاً يوميا في الصباح على الريق قبل تناول وجبة الإفطار بنصف ساعة.

  • وصفة قشور الرمان

تحتوي قشور الرمان على العديد من الفوائد والعناصر الغذائية، من بينها استخدامه لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش، قومي بتجفيف قشر الرمان ثم طحنه وإضافة القليل من عسل النحل إليه، وقلبيهم معاً حتى تحصلي على خليط متجانس، ثم ضعيه في الفريزر ودلكي به منطقة البطن للتخلص من الكرش.

وصفات تخسيس للبطن والأرداف سريعة

نصائح لتخسيس الكرش والأرداف

1- تجنبي إهمال وجبة الإفطار، لأنها الوجبة الأساسية التي تمد الجسم بالطاقة التي يحتجاها طوال اليوم، ويجب أن تحتوي على البروتين، الخضروات، والحبوب الكاملة.

2- يفضل ممارسة بعض التمارين الرياضية البسيطة، أو المشي لمدة نصف ساعة يومياً.

3- ابتعدي عن المشروبات الغازية والوجبات السريعة، حيث تعد من الأسباب الرئيسية لتراكم الدهون في منطقة البطن والأرداف.

4- اتبعي نظام غذائي متوازن يحتوي على كافة العناصر الغذائية الضرورية للجسم.

5- احرصي على شرب كمية كافية من الماء لا تقل عن ثمان أكواب يومياً، لكي تعمل على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية والتخلص من السموم في الجسم.

اقرئي أيضًا: كيف اضعف 5 كيلو في شهر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق