العناية بالشعر

مستحضرات العناية بالشعر التالف من لوريال باريس

هناك العديد من العوامل تسبب تلف الشعر مثل استخدام منتجات غير مناسبة لنوعه، واستخدام الحرارة والصبغات الكيميائية، وتقلبات الطقس، فتعرفي من بنات ONE أفضل مستحضرات العناية بالشعر من لوريال باريس التالف لاستعادة صحته ولمعانه.

مستحضرات العناية بالشعر التالف من لوريال باريس

تقدم لوريال باريس مجموعة متكاملة للعناية بالشعر التالف، وقد نالت المجموعة على ثقة جميع المحترفين في مجال العناية بالشعر، وإليك أفضل منتجات لوريال باريس للشعر شديد التلف:

1- شامبو لوريال باريس للشعر التالف

هذ الشامبو خالي تماماً من أي رغاوي ضارة، يزيل جميع الشوائب والأتربة من الشعر ويمحنه ترطيب وتغذية مكثفة، كما يساعد في علاج تساقط الشعر وتقصفه، وعليك استخدام مرتين في الأسبوع فقط.

مستحضرات العناية بالشعر التالف من لوريال باريس

2- بديل الزيت من لوريال باريس الفيف

يحتوي بديل الزيت من لوريال على خلاصة 6 أنواع مختلفة من أفضل الزيوت المغذية للشعر، تندمج معاً لتمنح الشعر نعومة ولمعان مميز، كما تدعم فروة الرأس وتقوي الشعر من الجذور حتى الأطراف، ويمكنك استخدامه يومياً قبل تصفيف الشعر.

مستحضرات العناية بالشعر التالف من لوريال باريس

اقرئي أيضًا: طرق العناية بالشعر المعالج بالبروتين.

3- ماسك لوريال باريس للشعر التالف

يعد من أفضل أنواع ماسكات للشعر التلف ويعطي نتيجة ملحوظة من أول استعمال ، يحتوي على السيراميد والفيتوكيراتين، اللذان يشكلا دراعاً واقياً لحماية ألياف الشعر، ويجب استخدامه بعد الشامبو وتركه لمدة 5 دقائق ثم شطفه جيداً بالماء.

4- بلسم لوريال ايكسبرت للشعر التالف والجاف

يتغلغل في عمق الشعر ليزيد من كثافته، حيث يعمل على تغذيته جيداً بداية من فروة الرأس حتى الأطراف، ليضيف المزيد من النعومة واللمعان على شعرك، كما يساعد في فك تشابك الشعر وتصفيفه بسهولة.

اقرئي أيضًا: اسباب تساقط الشعر من الامام عند النساء وطرق علاجها.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق