الأجهزة المنزلية

ما هي الأطعمة التي يمكن طهيها في الميكروويف

الميكروويف هو أحد أنواع الأجهزة الكهربائية التي لا غنى عنها في وقتنا هذا، حيث يوفر الكثير من الوقت والجهد على المرأة، والمميز به هو أنه يمكن تحضير به بعض الأطعمة بشكل سريع، وفي بنات one نعرض لكم الأطعمة التي يمكن طهيها في الميكروويف بسهولة.

ما هي الأطعمة التي يمكن طهيها في الميكروويف

من الأطعمة التي يمكن تحضيرها بشرعة في الميكروويف ما يلي:

البيتزا

يمكن تحضير بيتزا سريعه من خلال وضع صوص البيتزا على التوست الأبيض، ثم وضع قطع من الفلفل المقطع قطع صغيرة، وبعض قطع الزيتون، ثم الجبن الموزريلا، ويتم وضعها بالفرن لمدة دقيقتين.

ما هي الأطعمة التي يمكن طهيها في الميكروويف

اقرئي أيضًا: أفضل أنواع ماكينات القهوة بالأسواق.

المكرونة بالجبنة

يتم وضع نصف كوب من المكرونة في طبق ويضاف إليها كوب من الماء، ويتركوا معاُ في الميكروويف لمدة 3 دقائق، ثم يتم إخراج المكرونة وتقليبها، وإضافة إليها الجبن، وربع كوب لبن، والزيتون، ثم توضع في الميكرويف مرة أخرى لمدة 3 دقائق.

البطاطس المسلوقة

يتم غسل البطاطس جيداً، ثم توضع في كيس مخصص للميكروويف، ثم يتم التشغيل لمدة 5 إلى 6 دقائق ثم تخرج ويتم تقشيرها وهرسها ووضع عليها البهارات وقطع الفلفل الأخضر والزيتون.

بودينغ الموز والقرفة

يوضع في قالب الميكروويف 100 جم من الزبدة، وموزه مهروسة، و100 جرام من السكر، و100 جرام من الدقيق، وملعقة من البيكينج بودر، وملعقة من القرفة المطحونة، و2 ملعقة من اللبن، و2 بيضة، وربع ملعقة ملح، ويتم مزج المكونات كلها معاً، ثم يتم وضعه في الميكروويف 8 دقائق أو حتى تمام النضج.

اقرئي أيضًا: طرق التخلص من الناموس نهائياً.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق