مكياج وميك أب

اسعار مكياج ماك الاصلي في مصر

تتميز ماركة ماك بتقديم أفضل مستحضرات التجميل وأدوات المكياج بجودة عالية جداً، لذلك فهي الاختيار الأول لكثير من السيدات في جميع بلاد العالم، وسوف نعرض لك في هذا المقال من بنات one اسعار مكياج ماك الاصلي في مصر لتكوني فكرة عنها قبل شرائها.

اسعار مكياج ماك الاصلي في مصر

1- كريم أساس Studio Fix Fluid

يضمن لك كريم الأساس تغطية مثالية لعيوب البشرة، ويتميز بسهولة اندماجه ليمنحك إطلالة طبيعية ناعمة، ويؤمن حماية للبشرة ضد أشعة الشمس بدرجة 15، كما يناسب جميع أنواع البشرة، ويبلغ سعره 450 جنيه فقط.

2- كونسلير Mac Pro Longwear Concealer

يحمي الوجه ويرطب الجلد ويتميز بتركيبته الخفيفة على البشرة، وقدرته على تغطية الهالات السوداء، والبقع الداكنة في البشرة، ويبقى ثابت على الوجه فترة طويلة، ويبلغ سعره 500 جنيه فقط.

اسعار مكياج ماك الاصلي في مصر

اقرئي أيضًا: افضل ماركات المكياج واسعارها.

3- بودرة وجه Studio Fix

تعد هذه البودرة من أشهر منتجات ماك التي تمنح البشرة مظهر ناعم وإطلالة مشرقة نضرة، وتغطية شاملة لجميع العيوب والشوائب، ويبلغ سعرها 600 جنيه.

اسعار مكياج ماك الاصلي في مصر

4- محدد الشفاه من ماك

مصمم خصيصاً لتحديد الشفاه ورسمها، ويتكون من تركيبة كريمية وملمس ناعم، ويبقى طويلاً دون أن يسيل أو يجف، لذا فهو مناسب جداً للسهرات والحفلات، وبالنسبة لسعره فيبلغ 300 جنيه.

أسعار  فرش مكياج ماك واستخداماتها

  • فرشاة مكياج العيون رقم 240

هذه الفرشاة متعددة الاستخدامات، حيث تتميز بشعيراتها الكثيفة، التي تضمن لك دمج مستحضرات التجميل بشكل رائع، يمكنك استخدامها في توزيع الآيشادو، ودمج الفاونديش، والكونسيلر، ويبلغ سعرها 450 جنيه.

  • فرشاة الآيلاينر المائلة رقم 208

تناسب هذه الفرشاة جميع أنواع الآيلاينر، كما يمكن استخدامها لوضع الكحل السائب، ورسم جناح العين، ويبلغ سعرها 300 جنيه.

  • فرشاة الماسكار رقم 204

تستخدم هذه الفرشاة لوضع الماسكارا وتصفيف الرموش والحواجب، وتناسب مل أنواع الماسكارا ومستحضرات تحديد الحاجبين، وتساعدك في الحصول على رموش كثيفة وطويلة، ويبلغ سعرها 200 جنيه.

اقرئي أيضًا: 5 نصائح للحصول على مكياج 2020 خفيف ومميز.

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق