العناية بالشعر

افضل زيت لتنعيم الشعر الخشن والجاف

يتعرض الشعر للكثير من العوامل التي تؤدي إلى فقدان رطوبته وتعرضه للجفاف، مما يلزم العناية به، واستخدام المنتجات التي تقدم له الغذاء والترطيب اللازم، ولا يوجد أفضل من الزيوت الطبيعية والتي تساعد على ترطيب الشعر بشكل مثال، وتمنحه الغذاء الذي يحتاج إليه، وفي بنات one نعرض لكِ افضل زيت لتنعيم الشعر الخشن والجاف.

افضل زيت لتنعيم الشعر الخشن والجاف

يوجد عدد من الزيوت الطبيعية التي لا غنى عنها لترطيب الشعر، ومنها ما يلي:

1- زيت جوز الهند

يستخدم زيت جوز الهند صناعة المنتجات التجميلية، ومنتجات العناية بالشعر، حيث يساعد على تنعيم الشعر، وترطيبه، ويتم استخدامه حيث يوضع كمية مناسبة من زيت جوز الهند على الشعر المغسول بالماء والشامبو، ويدلك به الشعر جيداً.

اقرئي أيضًا: كيفية العناية بالشعر الكيرلي على طريقة ميريام فارس.

2- زيت الزيتون

يساعد زيت الزيتون على العناية بالشعر وترطيبه، حيث يحميه من الجفاف، ويعمل كحاجز يمنع من أن يلحق الأذى والضرر به، ويتم استخدامه حيث يوضع على الشعر وعلى الأطراف مرة واحدة أسبوعياً.

3- زيت الأركان

زيت الأركان يحتوي على الكثير من المواد المرطبة للشعر، وهذا ما جعله يستخدم في الكثير من المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر، ويتم استخدامه عن طريق وضع القليل منه على الشعر والأطراف مرة في الأسبوع.

افضل زيت لتنعيم الشعر الخشن والجاف

4- زيت الخروع

يساعد زيت الخروع على تنعيم الشعر، ومنع إصابته بالعدوى، ويتم خلطه مع زيت الصويا للحصول على أقصى استفادة، ثم يتم تدليك فروة الرأس بهم، ويتركوا على الشعر لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الشعر بالماء والشامبو، ويستخدم مرة أسبوعياً.

اقرئي أيضًا: مجموعة العناية بالبروتين للحفاظ على رونقه.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق