مكياج وميك أب

انواع المكياج بالصور

يمكن استخدام العديد من أنواع المكياج التي تناسب البشرة بمختلف أنواعها في العديد من المناسبات إذا كان الذهاب إلى العمل أو الذهاب إلى مناسبة ليلية، وسوف نتعرف معاً في بنات one على انواع المكياج بالصور التي تناسب كل بشرة وكيفية وضعه على البشرة بشكل يمنحك مظهر جذاب.

انواع المكياج بالصور

  • البرايمر

هو مستحضر تجميلي يمكن وضع النوع المناسب لكل بشرة قبل المكياج ويوزع بشكل جيد ويعمل على ترطيب البشرة وغلق المسام وذلك للمحافظة والعمل على تثبيت كريم الأساس على البشرة لمدة أطول.

اقرئي أيضًا: أفضل ماركات ميك اب تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة.

  • كريم الأساس

هو مستحضر تجميلي على شكل كريم يتم وضعه على البشرة ويوزع بالاسفنجة الخاصة به ليعطي البشرة لون موحد خاليا من العيوب، ويجب استخدام نوع كريم الأساس المناسب لكل بشرة، ويجب اختيار درجة كريم الأساس على حسب درجة البشرة لإعطائها شكل جيد.

انواع المكياج بالصور

  • الكونسيلر

هو مستحضر تجميلي يعمل على تصحيح العيوب التي توجد في البشرة مثل البقع الداكنة والهالات السوداء، ويمكن استخدام الكونسيلر فأي وقت من اليوم ولا يشترط وضعه في مناسبة معينة، وهناك عدة أنواع من الكونسيلر مثل السائل أو القلم أو على شكل كريمي، ويوضع الكونسيلر على المنطقة المراد إخفائها وتوزيعها بشكل رقيق.

  • بودرة الوجه

هو مستحضر تجميلي يتم وضعه على البشرة بعد وضع كريم الأساس والكونسيلر وذلك لتثبيت المكياج لأطول فترة ممكنة وتكون على شكل بودرة سائلة أو بودرة مضغوطة.

  • الكونتور والهايلايت

هو مستحضر تجميلي ظهر مؤخرا يتم وضعه على البشرة في أماكن محددة لإظهار بعض الأماكن وإخفاء البعض الآخر مثل تصغير الأنف ونحت الوجه، يجب استخدام الكونتور بدرجات غامق عن لون البشرة حتى تؤدي عملها بشكل دقيق، بينما الهايلايتر تكون بلون فاتح حتى تعطي رضي ولمعان.

انواع المكياج بالصور

  • البلاشر

هو نوع من أنواع المكياج التي يتم وضعها على الخدود وإعطائها أشراقه.

اقرئي أيضًا: طريقة وضع ميكب عيون وكيفية تجهيز البشرة للمكياج.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق