مكياج وميك أب

افضل ماركات المكياج واسعارها

إذا كنت مبتدئة في وضع المكياج ولا تبحثين عن أفضل مستحضرات التجميل وأدوات الميك أب، إليك من بنات ONE افضل ماركات المكياج واسعارها المتوفرة في الأسواق، والموثوق بها وذات جودة عالية.

افضل ماركات المكياج واسعارها

1- ماركة ايسنس

تعتبر ايسنيس من أفضل الماركات التي تقدم منتجات بجودة عالية وبأسعار متوسطة تناسب كثير من الفتيات، وأكثر ما تشتهر به هذه الماركة كريم الأساس، حيث أنه خفيف على البشرة وسهل التوزيع والامتصاص، وكذلك ألوان أحمر الشفاه الرائعة.

سعر كريم الأساس Essence Stay All Day : 112.90 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا: تعرفي على افضل مثبت مكياج.

2- لوريال

تقدم ماركة لوريال منتجات متنوعة من المكياج يناسب السهرات وحفلات الزفاف، ومنتجات أخرى خفيفة تناسب المكياج اليومي النهاري، وأشهر ما تقدمه لوريال الماسكارا التي تمنحك رموش كثيفة دون تعريضها للسقوط، بالإضافة إلى ألوان أحمر الخدود المميزة لإطلالة ناعمة.

سعر ماسكار لوريال:  225جنيه مصري.

3- مايبلين

تعد مابيلين الماركة المفضلة لدى السيدات في العالم العربي، حيث تقدم أنواع متعددة من الميك أب وبأسعار معقولة جداً، لذلك تعتمد عليها الكثيرات، ومن أشهر منتجات هذه الماركة، كريم أساس مايبلين الذي يمنح البشرة تغطية مثالية لجميع الشوائب والعيوب، وكذلك الكونسلير فهما يحققان نتيجة مثالية معاً.

سعر كريم أساس Maybelline Fit Me:  130جنيه مصري.
سعر  :Maybelline Fit Me Concealer 128 جنيه مصري.

افضل ماركات المكياج واسعارها

 

4- أماندا

ماركة أماندا من أقدم ماركات المكياج في الأسواق العربية، وتقدم مجموعة واسعة من منتجات التجميل، وبخيارات متنوعة بدايةً من كريمات الأساس، بالإضافة إلى مستحضرات مكياج العيون وأحمر الخدود والشفاه، وبالطبع لا يمكن أن ننسى بودرة أماندا الشهيرة.
سعر بودرة الوجه من أماندا: 70 جنيه مصري.

افضل ماركات المكياج واسعارها

5- أوريفلام

نالت ماركة أوريفلام ثقة كثير من السيدات خلال سنوات قليلة، حيث توفر مجموعة متنوعة من مستحضرات التجميل وأدوات المكياج، كما تقدم بعض منتجات العناية بالبشرة والعطور الرائعة، ومن أفضل ما تشتهر به أوريفلام أحمر الخدود ذات حبوب اللؤلؤ البرونزية.

سعر أحمر الخدود من أوريفلام: 269 جنيه مصري.

اقرئي أيضًا: تألقي مع افضل ماركات فرش المكياج.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق