الديكور المنزلي

تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة

تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة تصاميم فلل بمساحات مختلفة عند تصميم أي فيلا سكنية يجب عليك مراعاة عدة نقاط، أهمها المساحة المتوفرة لديك، وعدد غرف النوم وكذلك غرف المعيشة وعلاقتها، وإذا كنت تنوي تصميم فيلا من طابق واحد، أو فيلا دوبلكس من طابقين وسلم داخلي، وإليك من بنات one تصاميم فلل بمساحة تبدأ من 200 إلى 400 متر.

تصاميم فلل 5 غرف نوم

يجب عليك مراعاة الخصوصية عند البدء في تصميم مخطط الفيلا، بحيث توفر جناح خاص بالضيوف مكون من غرفة استقبال واسعة وحمام منفصل، وجناح آخر لسكان الفيلا، وكذلك يفضل عمل مدخل خاص للزوار، للتمتع بأكبر قدر من الخصوصية والراحة.

اقرئي أيضًا: ركنة صغيرة الحجم مودرن 2020.

إذا كنت ترغب في تصميم الفيلا من دورين منفصلين، يمكنك تخصيص أحدهم لغرف النوم فقط، وسوف تنقسم إلى قسمين غرفة نوم رئيسية، وغرف أخرى ثانوية، مثل غرفة للبنات، غرفة أخرى للأولاد، وغرف للملابس، مع حمامات خاصة بالغرف.

أما بالنسبة لتصميم المطبخ والذي يعد من أهم عناصر المنزل بالنسبة للمرأة، ويجب أن تتوفر جميع سبل الراحة به، فعليك أن تضع في عين الاعتبار أن يكون على علاقة مباشرة بغرفة السفرة، وكذلك غرفة المعيشة وأن تكون مساحته واسعة، وإليك فيما يلي أكثر بعض مخططات هندسية لتصاميم فلل بمساحات مختلفة، لتختار منها ما يناسبك.

تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة  تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة  تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة  تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة  تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة  تصاميم فلل 5 غرف نوم بمساحات مختلفة

اقرئي أيضًا: مخططات تصميم منزل من 3 غرف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق