مكياج وميك أب

أفضل ماركات ميك اب تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة

يهتم العديد من المشاهير وخاصة السيدات باختيار أفضل المنتجات للمكياج في محاولة منهم المحافظة على صحة البشرة مع إعطائها شكل مختلف وجذاب، ولهذا سوف نوضح لكم في بنات one أفضل ماركات ميك اب تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة.

أفضل ماركات ميك اب تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة

  • ماركة مايبيلين: تعتبر ماركة مايبيلين من أفضل الماركات في العالم حيث تعتبر هذا المنتج رقم واحد وخاصة في الوطن العربي، وتقوم ماركة مايبيلين بتقديم أهم أنواع المكياج ومن ضمن هذه الأنواع للماسكارا والتي تعمل على إعطاء الرموش شكل مكثف ورائع، وأيضا ظلال العيون والكونسيلر وهم أهم ما يعطي العين شكل جذاب، وعند وضع كريم الأساس فهو يعمل على إعطاء بشرتك مظهر ناعم خاليا من العيوب.

اقرئي أيضًا: أفضل مكياج عروس مميز ومختلف.

  • ماكس فاكتور: يفضل العديد من مستخدمي المكياج استعمال ماركة ماوس فاكتور حيث تشعر عند وضع هذه الماركة بأن جميع منتجاتها طبيعية ولا تشعر بوجودها كما أنها تجعل البشرة تتنفس بحرية ومن أشهر منتجاتها ماسكارا ماوس فاكتور حيث تعمل على تكثيف الرموش وتطويلها وأعطاها مطهرا طبيعيا، وأيضا أحمر الشفاه الذي لا يؤثر على الشفاه ويعمل على ترطيبها، كما أن بودرة الوجه وكريم الأساس والآي شادو يعتبرون من أفضل المنتجات.
  • لوريال:  تعتبر ماركة لوريال من أفضل الماركات التي تعمل على إنتاج منتجاتها بحيث تكون خفيفة على البشرة ومن أشهر منتجاتها الماسكرا،والآي شادو الذي يعطي الخدود شكلاً وردي، وأحمر الشفاه الثابت والذي يعطي الشفاه ترطيب.

أفضل ماركات ميك اب تمنحك إطلالة مختلفة وجذابة

  • بورجوا: هي شركة فرنسية استطاعت في وقت قصير ظهور منتجاتها على الساحة بسبب جودة منتجاتها والتي تناسب المناخ في الوطن العربي، حيث يتم ثبات منتجاتها على البشرة لأطول فترة ممكنة، ومن أفضل منتجاتها كريم الأساس والبلاشر.
  • أماندا: وتعتبر هذه الماركة من أشهر الأنواع في الوطن العربي فهي تكتسح علي الساحة منذ فترة طويلة وذلك بسبب جوزة منتجاتها كما أن سعرها يناسب جميع الأفراد ويمكن استخدام كريم الأساس والبودرة والبلاشر وأقلام تحديد الشفاه والعيون وأحمر الشفاه كل ذلك من منتجات آماندا .
  • جوردان: من أهم الماركات وخاصة في دول الخليج حيث تعمل على تحمل أعلى درجات الرطوبة لفترة طويلة من الوقت، وتمنح مستخدميها إطلالة رائعة وشكل جذاب.

اقرئي أيضًا: طريقة وضع مكياج سهره خفيف ومميز.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق