مكياج وميك أب

تألقي مع افضل ماركات فرش المكياج

لتتمكني من وضع المكياج بطريقة احترافية، عليك إلى اقتناء مجموعة فرش ذات جودة عالية، ويوجد العديد من أنواع الفرش المخصصة لتطبيق أنواع معينة من مستحضرات التجميل، فتعرفي مع بنات one على افضل ماركات فرش المكياج التي ستساعدك في تطبيق مكياج مثالي.

افضل ماركات فرش المكياج

1- مجموعة فرش ريل تكنيكReal Techniques Expert

تتكون هذه المجوعة من أربع فرش، من أكثر أنواع الفرش استخداماً، وتتكون المجموعة من فرشاة ناعمة مستديرة، لتطبيق بودرة الوجه، البلاشر، والبرونزر، وفرشاة على شكل قبة لتوزيع كريم الأساس بسهولة، وأخرى مسطحة للكونتور، والفرشاة الرابعة دقيقة للغاية ومخصصة لتطبيق الكونسلير، والرائع في هذه المجموعة أن متوفرة بسعر جيد، كما أنها عملية جداً ومتعددة الاستخدامات.

تألقي مع افضل ماركات فرش المكياج

2- مجموعة فرش Kabuki Flex من سيفورا

ماركة سيفور من أفضل ماركات أدوات الميك أب ومستحضرات التجميلية، وتقدم عدة أنواع من أقطم فرش المكياج، وهذه المجموعة بالتحديد الخيار المثالي لكثير من خبراء التجميل، فجودتها العالية ستجعل من وضع المكياج أمراً سهلاً للغاية، لما تحتويه من تركيبة فائقة الفعالية.

اقرئي أيضًا: تألقي مع مكياج هدى بيوتي الجديد!.

3- مجموعة فرش ماك Mac

مجموعة الفرش من ماك مصنوعة من شعيرات اصطناعية، لذلك تعد مثالية لتطبيق الكونسلير، لإخفاء جميع عيوب البشرة، كما تحتوي المجموعة على فرش خفيفة لتطبيق ظلال العيون بشكل مثالي.

4- مجموعة فرش Zoeva Screen Queen Complete

أطلقت ماركة Zoeva العالمية، هذه المجموعة المتكاملة من فرش الميك اب، وتتكون من ستة فرش لمكياج البشرة، وتسع فرش أخرى مخصصة لتطبيق مكياج العيون فقط، بحيث لا تحتاجين إلى أي فرشاة أخرى، بمجرد اقتنائك لتلك المجموعة الرائعة.

تألقي مع افضل ماركات فرش المكياج

5- مجموعة فرش من انستازيا

تقدم ماركة انستازيا الشهيرة أكثر من مجموعة لفرش المكياج، بجودة لا مثيل لها، ستحصلين على فرشاة منتفخة ومميزة لوضع كريم الأساس، وفرشاة أخرى مخصصة للبودرة، بالإضافة للفرش الصغيرة المخصصة لظلال العيون.

6- مجموعة فرش مكياج من Morphe

تضم هذه المجموعة 30 قطعة مختلفة من فرش المكياج، مصممة خصيصاً لخبراء الميك اب المحترفين، فإذا كنت عزيزتي ترين الحصول على طلة مثالية بدون الحاجة إلى خبيرة التجميل، ننصحك بشراء تلك المجموعة التي ستغطي جميع احتياجات فنانة الميك أب المختبئة بداخلك.

 

اقرئي أيضًا: تعرفي على افضل مثبت مكياج.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق