أزياء وموضةالصحة والجمال - لايف ستايل

تعرفي على الطريقة الصحيحة لحفظ الملابس الصيفية

اسابيع قليلة وينتهي فصل الصيف، وتبدأ درجات الحرارة في الانخفاض، ومعها نبدأ في حفظ الملابس الصيفية بالخزانة، وإخراج الملابس الشتوية، فتحتاج ترتيب الملابس بشكل منظم إلى الكثير من الوقت والمجهود، لذلك بنات one  يساعدك في تقديم لك بعض المعلومات عن الطريقة الصحيحة لحفظ ملابس صيفية حتى يسهل عليك الأمر، فتابعينا في السطور التالية.

تعرف على الطريقة الصحيحة لحفظ ملابس صيفية

1- غسل الملابس

أولاً قبل البدء في تخزين الملابس الصيفية عليك القيام بغسلها، وتجفيفها جيداُ، حتى تظل الملابس نظيفة للعام القادم، ولا تصبح رائحة سيئة، كما لا تتراكم عليها البكتيريا التي تواجدك نتيجة التعرض للأتربة والعرق.

2- مكان التخزين

عليك باختيار مكان جيد التهوية لتخزين الملابس مثل الجزء الأعلى من الدولاب، ولا تقومي بتخزينها أسفل السرير، حتى لا يصبح معرض للأتربة، ولتسرب المياه إليه.

تعرفي على الطريقة الصحيحة لحفظ الملابس الصيفية

3- صناديق التخزين

إن لم يكن لديك مكان في الدولاب لحفظ الملابس، قومي بإحضار بعض من صناديق التخزين محكمة الغلق، وضعي بها الملابس، حتى تظل محتفظة بجودتها، فلا تتعرض للرطوبة والتلف خلال فصل الشتاء.

أقرأ أيضًا: شاهدي أحدث أشكال حقائب اليد لخريف 2020.

4- حمايتها من الحشرات

احرصي على حماية الملابس من التعرض للحشرات، فيمكنك شراء منتج من الصيدلية، يعمل كمضاد للحشرات ووضعه بين الملابس المخزنة، ولكن تأكدي أنها لا تلامس الملابس بشكل مباشر حتى لا تعرضها للتلف، كما احرصي على عدم لصق الملابس في خشب الدولاب حتى لا يتغير لونها، ورائحتها.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق