مكياج وميك أب

تألقي مع مكياج هدى بيوتي الجديد!

خبيرة التجميل هدى القطان أسم رائد في إنتاج مستحضرات التجميل وأدوات الميك أب الفخمة، من خلال منتجات huda beauty والتي أصبحت خيار العديد من السيدات في السهرات والمناسبات المختلفة، للظهور بأجمل الإطلالات المميزة والفريدة، إليك من بنات one أحدث المستحضرات من مكياج هدى بيوتي للحصول على لوك مثالي خالي تماماً من الشوائب والعيوب.

الجديد من مكياج هدى بيوتي

تعرفي معنا على أحدث مستحضرات مكياج من هدى بيوتي “هدى نيو”  لتحصلي معها على أجمل إطلالة.

1- كريم أساس fauxfilter foundation

يمنحك هذا النوع كريم الأساس تغطية كاملة تدوم طولاً، لذلك فهو مناسب جداً للحفلات والسهرات المسائية، حيث يقوم بتغطية جميع شوائب وعيوب البشرة، وهو ملائم للبشرة الدهنية والمختلطة.

اقرئي أيضًا: أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020.

2- ايشادو هدى بيوتي لنظرات جذابة

من أهم ما تشتهر به ماركة هدى بيوتي للمكياج، مجموعات ظلال العيون المميزة، والتي يمكنك باستخدامها تطبيق أحدث صيحات مكياج ناعم كالمحترفات، وكذلك أنواع المكياج السموكي الفخم، وأحدث إصدارات هدى بيوتي باليت The New Nude Eyeshadow Palette، والتي تحتوي على أجمل الألوان اللامعة والمات.

تألقي مع مكياج هدى بيوتي الجديد!

3- ايلاينر Life Line Double Ended

للحصول على أجمل مكياج عيون مميز، يدوم لأكثر من 48 ساعة، عليك اقتناء هذا المنتج الرائع من هدى بيوتي، حيث يتميز هذا الايلاينر بأنه مقاوم للماء، ويمنحك مظهر جذاب ودقيق للغاية.

4- مجموعة أحمر الشفاه Power Bullet Matte

تلعب هذه المجموعة دور كبير في اكتمال إطلالتك واعطاء الشفاه شكلاً جذاباً، وتألقي مع هذه المجموعة الجديدة التي تحتوي على أجمل الألوان، التي تمنحك التغطية المثالية والكاملة للشفاه، والظهور بمظهر ساحر.

تألقي مع مكياج هدى بيوتي الجديد!

اقرئي أيضًا: طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق