العناية بالبشرة

طرق سريعة لتفتيح البشرة

تحلم كل الفتيات ببشرة صافية بيضاء خالية من العيوب، وللوصول إلى ذلك يجب العناية والاهتمام بالبشرة سواء من خلال منتجات العناية المخصصة لكل نوع بشرة، أو من خلال الوصفات الطبيعية، وفي بنات one نقدم لكِ مجموعة متنوعة من طرق سريعة لتفتيح البشرة كما تساعدك على التخلص من البقع.

طرق سريعة لتفتيح البشرة

تعد الوصفات الطبيعية أحد الوسائل الهامة والتي تساعد على تبيض البشرة بسرعة، ومن تلك الوصفات ما يلي:

بذور السمسم

تتكون هذه الوصفة من ملعقة من بذور السمسم، وملعقة من الكركم، والقليل من الماء، وفيها يتم طحن بذور السمسم مه ملعقة الكركم، ويخلطوا معاً ويضاف اليهم الماء، حتى تصبح عجينة ناعمة، ويتم وضعها على الوجه، ثم تترك لمدة ربع ساعة، ثم يشطف الوجه بالماء البارد، وتكرر الوصفة مرتين بالأسبوع للحصول على أفضل نتيجة.

اقرئي أيضًا: طريقة استخدام كريم اليكا ام للتبييض.

اللبن والبرتقال

يتم فيها خلط قشور البرتقال المجففة والمطحونة مع ملعقة من الزبادي، حتى يصبح الخليط عجينة ناعمة،، ثم يتم وضعها على البشرة لمدة عشر دقائق، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

القرفة والعسل

يتم خلط 3 ملاعق من الأرز المطحون مع ملعقة من القرفة و2 ملعقة من العسل، حتى تتمازج المكونات معاً، ثم يتم وضع الخليط على الوجه، ويترك لمدة عشر دقائق، ثم يتم فركها بالوجه، ثم يغسل بالماء البارد.

العسل والدقيق

يخلط بياض بيضة مع ملعقة من العسل مع عصير ليمونه، مع نصف ملعقة من زيت الزيتون، وملعقة من الدقيق، حتى يصبح الخليط عجينة متماسكة، ثم يتم وضعها على الوجه لمدة ربع ساعة، ثم تغسل البشرة بالماء البارد.

اقرئي أيضًا: 10 نصائح للعناية بالبشرة للحصول على بشرة مثالية.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق