الريجيم والتخسيس

5 نصائح تساعدك على انقاص الوزن بسرعه

انقاص الوزن بسرعه أحد اهتمامات الكثير من الفتيات والتي تسعى إلى اتباع الأنظمة الغذائية والحميات التي تحقق نتيجة سريعة، ولكن كل تلك الأنظمة تعد غير صحية على الجسم، وفي بنات ONE نقدم لكِ 5 نصائح تساعدك على انقاص الوزن بسرعه.

5 نصائح تساعدك على انقاص الوزن بسرعه

اتبعي النصائح التالية والتي تساعدك على خسارة الوزن بشكل سريع دون الحاق الضرر بالجسم:

1- الإقلال في السعرات الحرارية

يجب الإقلال في كمية السعرات الحرارية المتناولة عن الكمية التي يحتاج إليها الجسم، حتى يقوم الجسم باستخدام الدهون المتراكمة من أجل الحصول على الطاقة التي يحتاج عليها، وتختلف كمية السعرات الحرارية التي تحتاج إليها السيدات عن كمية السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الرجال، كما تزداد كمية السعرات الحرارية التي يحتاج إليها الجسم كلما زاد النشاط البدني.

اقرئي أيضًا: تمارين تخسيس 2 كيلو في اليوم الواحد.

2- الكثير من المياه

يعمل المياه على زيادة عملية الأيض في الجسم، بالإضافة إلى ترطيب الجسم وحمايته من الجفاف، لذلك فهو يعد أهم العناصر التي يجب الحرص على تناولها خلال فترة فقدان الوزن.

3- ممارسة التمارين الرياضية

النشاط البدني هو أحد العوامل الهامة والتي تساعد على حرق الدهون، وحرق السعرات الحرارية بالجسم، كما أنها تعمل على شد الجسم، ومنع تكون الترهلات، لذلك فهي من أهم خطوات إنقاص الوزن بسرعه جدا.

5 نصائح تساعدك على انقاص الوزن بسرعه

4- النوم بشكل كافي

النوم بشكل كافي يومياً، حيث يعمل النوم على تنظيم عمل الجسم، والهرمونات، فمعها يقل الشعور بالجوع، وتقل عدد السعرات الحرارية التي يتم تناولها.

5- تنظيم الوجبات

تنظيم الوجبات التي يتم تناولها فيجب أن تتم في مواعيد محددة، وكلما كانت مبكرة، فكلما زاد معدل الحرق، كما يساعد ذلك على تنظيم مستوى السكر في الدم.

اقرئي أيضًا: كيف اخسر 5 كيلو في شهر.

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق