مكياج وميك أب

أفضل مكياج عروس ناعم لإطلالة مختلفة ومثالية

يهتم العالم أجمع بكل ما هو جديد وخاصة في عالم الموضة حيث أصبح من الطبيعي استخدام المكياج بشكل يومي وليس فقط في المناسبات، ولهذا يجب اختيار المكياج الملائم مع البشرة إلى جانب اختيار المكياج المناسب للحدث، وتتجه أنظار العالم في هذه الفترة إلى المكياج الهادئ، فهو أصبح من علامات الموضة الأساسية وخاصة مكياج العروسة، ولهذا نقوم في بنات one بتوضيح أفضل مكياج عروس ناعم في السطور التالية فيمكنكم متابعتنا.

أفضل مكياج عروس ناعم لإطلالة مختلفة ومثالية

  • كريم الأساس: عند اختيار نوع الأساس يجب معرفة الدرجة المناسبة للبشرة، ويجب معرفة نوع البشرة حتى يتم اختيار كريم الأساس المناسب لنوع.

اقرئي أيضًا: أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020.

  • ظلال الجفون: عند محاولة وضع ظلال العيون يجب اختيار بعض الألوان الهادئة مثل الألوان الترابية كالبيج والبني أو وضع الألوان الوردية مثل الخوخي وتوزيعها على جفن العين بشكل كامل، قومي بوضع خط الآيلاينر بشكل دقيق مع وضع اللون الوردي داخل زاوية العين لإعطاء العين شكل ساحر.

أفضل مكياج عروس ناعم لإطلالة مختلفة ومثالية

  • الكونتور: عند محاولة إبراز عظمة الخد يجب وضع الكونتور بشكل ملائم وذلك لإبرازها بشكل صحيح، كما انه يساعد على تصغير وتكبير الجبهة.
  • الرموش: يجب استخدام رموش متوسطة الحجم حتى لا تظهر العين بشكل غريب، فالرموش المتوسطة تعمل على إعطاء العين وسع وجاذبية.
  • البلاشر: يتم تحديد عظم الخدين ووضع البلاشر باللون الوردي وتوزيعه من خلال الفرشة الخاصة به، ثم يمكن من وضع الهايلايتر وذلك من خلال وضعه على الخدين وأعلى الشفة العلوية، ومنتصف الأنف، والصدغين.

أفضل مكياج عروس ناعم لإطلالة مختلفة ومثالية

  • أحمر الشفاه: يمكن اختيار الألوان الهادئة مثل الألوان الوردية أو ألوان النود بكافة درجاته، قومي بوضع أحمر الشفاه ورسمها بشكل جذاب من خلال تحديد الشفاه بالكونتور بنفس درجة لون أحمر الشفاه ثم وضع أحمر الشفاه على الشفاه بالكامل، وبذلك لإعطاء الشفاه شكل مميز.

اقرئي أيضًا: طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق