مكياج وميك أب

طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات

تسعى دائماً كل امرأة للظهور بأجمل أطلالة في السهرات والمناسبات، وفي الغالب تلجأ إلى خبراء التجميل للحصول على مكياج فخم، ولكن أصبح الآن من السهل تطبيق الميك أب في المنزل بنفسك بكل سهولة، ولتكوني أكثر تميزاً وتألقاً، إليك من بنات ONE خطوات عمل مكياج كامل في المنزل كالمحترفات.

مكياج كامل للوجه بالخطوات والصور

إليك خطوات وضع المكياج بطريقة صحيحة، للظهور بأجمل لوك ناعم بدون الحاجة للذهاب إلى صالونات التجميل.

1- قومي بتنظيف بشرتك باستخدام الغسول المناسب لنوع البشرة، ثم مرري عليها قطعة ثلج لمدة ثلاث دقائق، لشد البشرة وإغلاق مسام الوجه، ثم قومي بترطيب البشرة، أو وضع البرايمر لمكياج يدوم فترة أطول.

اقرئي أيضًا: افضل انواع الميك اب واسعارها.

2- طبقي كريم الأساس على الوجه والرقبة، باستخدام البيوتي بليندر أو الفرشاة المخصصة لتوزيع كريم الأساس، بشكل متناسق وبكميات مناسبة.

3- ضعي القليل من البودرة الشفافة على كريم الأساس، باستخدام الإسفنجة الخاصة بها، ثم استخدمي الفرشاة لإزالة أي زوائد من البشرة.

طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات

4- والآن ابدئي بتطبيق مكياج العيون وننصحك باعتماد مستحضرات التجميل عالية الجودة، للحفاظ على صحة بشرتك، قومي بوضع ظلال العيون على الجفون السفلى أولاً، باستخدام فرشاة الظلال على شكل طبطبة.

طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات

5- ضعي الظلال على الجفون العلوية بنفس الطريقة، وراعي التناسق بين اللونين، ثم قومي بوضع الرموش، ورسم خط الآيلاينر فوقها، ثم ضعي الماسكارا، والحكل الأسود داخل العين.

6- قومي بتطبيق البلاشر على الخدين باستخدام الفرشاة، مع الابتسام في هذه الخطوة، حتى تتمكني من تطبيقه بشكل جيد.

7- يمكنك تكبير الشفاه أو تصغيرها باستخدام قلم تحديد الشفاه، ثم ضعي أحمر الشفاه مع مراعاة تناسق الألوان مع ظلال العيون، وفي النهاية ضعي ملمع الشفاه في منتصف الشفتين.

طريقة عمل مكياج كامل بالصور والخطوات

اقرئي أيضًا: أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق