العناية بالشعر

تعرفي معنا على أفضل زيت شعر للاطفال الرضع

يحتاج شعر طفلك العناية والاهتمام منذ يوم ولادته، لكي يحصل على شغر صحي وكثيف عندما يكبر، ويختلف أنواع شعر الأطفال، فالبعض يولد بدون شعر نهائي، وآخرين بشعر خفيف ناعم أو مجعد، وأياً كان نوع شعر طفلك، إليك من بنات one ماركات أفضل زيت شعر للاطفال الرضع تغذي الشعر وتقويه وتقضي على جميع مشاكله سريعاً.

أفضل زيت شعر للاطفال الرضع

1- زيت جونسون للشعر الجاف

يتميز زيت جونسون للأطفال بتركيبته الغنية المستخلصة من ثمار الأفوكادو، بالإضافة إلى البروفيتامين والبانثينول، حيث يعمل على تطويل الشعر وتغذية فروة الرأس، كما يمنحه النعومة واللمعان.

تعرفي معنا على أفضل زيت شعر للاطفال الرضع

2- زيت مذر كير للشعر

يساعد البيبي أويل من Mother Care على تنعيم شعر طفلك، ويجعله حيوياً ولامعاً، ويتكون من زيت الزيتون والبابونج، وخالي تماماً من أي مواد كيميائية ضارة.

تعرفي معنا على أفضل زيت شعر للاطفال الرضع

اقرئي أيضًا: روتين الاهتمام بالشعر الكيرلي.

3- زيت الشعر من سانوسان

يعد Sanosan baby Oil  من أفضل الزيوت للعناية بشعر الأطفال حديثي الولادة والرضع، حيث يحتوي على مزيج من زيت اللوز وزيت الزيتون، وهم من أفضل زيوت الشعر المناسبة للأطفال.

4- زيت  شعر شيكو للأطفال

تقدم ماركة شيكو العديد من منتجات العناية بالشعر والبشرة للأطفال، ويتكون زيت شعر الأطفال من شيكو من نخالة الأرز، التي تمنح الشعر نعومة كالحرير، بالإضافة إلى خصائصه المضادة للحساسية واللطيفة على فروة الرأس لدى الأطفال.

تعرفي معنا على أفضل زيت شعر للاطفال الرضع

أفضل الزيوت الطبيعية للعناية بالشعر للأطفال

إليك سيدتي فيما يلي أفضل الزيوت الطبيعية لشعر الأطفال لتغذية عميقة بدون أي مواد كيميائية مصنعة:

  • زيت الخروع

يحتوي زيت الخروع على فيتامين E والأوميجا9 وكلاهما من أهم العناصر لنمو الشعر والحفاظ عليه، قومي بتدليك فروة الرأس وشعر طفلك بقطرات من زيت الخروع، واتركيه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

  • زيت جوز الهند

يحتوي زيت جوز الهند على الفيتامينات والنشويات الضرورية لتقوية الشعر ومنع تساقطه، قومي بإضافة القليل منه على الشامبو الخاص لشعر طفلك، للحصول على أفضل عناية وتغذية من الأعماق.

  • زيت الجوجوبا

يعد أفضل الزيوت لعلاج تساقط الشعر عند الأطفال، ويساعد على نمو شعر جديد للطفل، حيث يعمل على تعزيز الدورة الدموية لفروة الرأس، قومي بتدليل رأس الطفل بالقليل منه قبل النوم، واتركيه حتى الصباح، ثم اغسلي الشعر كالمعتاد، وكرري هذه الوصفة باستمرار للحصول على شعر كثيف في أسرع وقت.

اقرئي أيضًا: أفضل منتجات العناية بالشعر التالف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق