الريجيم والتخسيس

كيف اخسر 5 كيلو في شهر

يحاول العديد من أصحاب الوزن الزائد إنقاص وزنهم بالعديد من الطرق الطبيعية والأعشاب والمواد الكيميائية، ولكن يمكن أن تؤدي هذه الوصفات إلى بعض المشاكل الجسدية، ولذلك سوف نعرض لكم في بنات one كيف اخسر 5 كيلو في شهر التي يمكنك أن تلجأ إليها بدون خوف.

فقد أثبتت الدراسات أنه يمكن خسارة الوزن بطريقة سهلة وبسيطة من خلال اتباع بعض الخطوات الصحية مثل ممارسة الرياضة واتباع نظام غذائي صحي، وسوف نوضح لكم بعض الخطوات التي تساعد علي إنقاص الوزن.

كيف اخسر 5 كيلو في شهر

  • خسارة الوزن من خلال الكتابة: إذا أردت عزيزي المتابع خسارة الوزن يجب عليك معرفة كمية السعرات الحرارية التي يتم تناولها حتى يتم معرفة عدد السعرات التي يجب التنازل عنها وكمية الوجبات التي يتم أكلها ونوع الأكل .
  • التحرك عند وجود فواصل إعلانية: عند مشاهدة التلفاز يمكن ممارسة رياضة المشي وذلك للمساعدة في تنشيط الدورة الدموية والتي تؤدي بالتالي إلى زيادة نسبة الحرق في الجسم ونقصان الوزن بدون أي مجهود.
  • تجنب الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية: يجب الابتعاد عن الأطعمة التي تحتوي على سعرات حرارية عالية مثل الآيس كريم، شوكولاتة، بطاطس مقلية، دونات، رقائق الشيبس، البيتزا، البسكوت.

كيف اخسر 5 كيلو في شهر

  • الاشتراك في مواقع التحسيس على مواقع التواصل الاجتماعي: عند القيام بالاشتراك في مواقع التخسيس يؤدي ذلك إلى تشجيع الأفراد بعضهم لبعض.
  • ممارسة رياضة المشي لمدة 5 دقائق: إذا أردت خسارة الوزن بسهولة يجب ممارسة الرياضة بشكل يومي لمدة لا تقل عن ساعه.

اقرئي أيضًا: حل مشكلة عدم نزول الوزن عند اتباع الرجيم.

  • ممارسة بعض التمارين الخاصة بألعاب القوى: تساعد تمارين القوة على زيادة نسبة الحرق في الجسم والتي تؤدي إلي خسارة الوزن بكل سهولة.
  • صعود السلم بدلا من الأسانسير: عند نزول السلم وصعوده يتم زيادة نسبة الحرق داخل الجسم وخاصة في بعض الأماكن مثل الأرداف وعضلات القدم والمؤخرة.
  • شراء جهاز بيدو متر: يمكن حساب السعرات الحرارية من خلال جهاز الهيدروميتر للانتباه على السعرات الحرارية التي يحصل عليها الفرد من العناصر الغذائية.

اقرئي أيضًا: تخسيس صحي وسريع بدون رجيم.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق