مكياج وميك أب

أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020

استطاعت ماركة ماك لمستحضرات التجميل وأدوات الميك أب الوصول إلى كل امرأة في جميع دول العالم، ومنها الدول العربية، بل أنها حتى أصبحت اختيار النجمات والمشاهير، وذلك لأنها عالية الجودة وتناسب جميع أنواع البشرة، تعرفي مع بنات ONE على أفضل منتجات مكياج ماك لهذا العام.

أفضل أنواع مكياج ماك 2020

1- أحمر الشفاه من ماك

تقدم شركة ماك مجموعة مميزة من أحمر الشفاه، المكون من منتجات طبيعية لترطيب الشفاه ومنحها مظهر جذاب، وتحتوي المجموعة على 30 لون مختلف، ماط، لامع، وشفاف، مع تشكيلة من ألوان النيود الدافئة، والأحمر الصارخ، لتتألقي بمظهر جذاب في المناسبات ثابت لفترة طويلة، مع حماية طبيعية للبشرة.

أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020

2- كريم أساس Studio Fix

يضمن لك تغطية مثالية لجميع عيوب وشوائب البشرة، وكذلك إخفاء الرؤوس السوداء والبثور وآثار حب الشباب، ليمنح بشرة صافية وإطلالة مشرقة تدوم طويلاً، كما أنه يلائم جميع أنواع البشرة، ويتميز بسهولة تطبيقه وتوزيعه بدون تكتلات، للحصول على مظهر مميز وطبيعي.

أفضل مستحضرات مكياج ماك لعام 2020

أقرئي أيضًا: صور مكياج عرايس خليجي 2020.

3- كونسلير Mac Pro Long wear Concealer

يتميز هذا الكونسلير من ماك، بتركيبته الخفيفة على البشرة، وفي نفس الوقت تمنحك تغطية كاملة لهالات العينين، والبقع الداكنة والعيوب في البشرة، للحصول على مظهر طبيعي وصحي، ويتميز بسرعة امتصاص الجلد له وثابته طوال اليوم.

4- بودرة أساس Studio Fix”

وتضم نفس المجموعة بالإضافة إلى كريم الأساس، بودرة أساس مضغوطة، للحصول على مكياج ثابت فترة أطول، كما تمنح البشرة مظهر ناعم وإطلالة مشرقة نضرة.

5- باليت ظلال العيون من ماك

قدمت ماركة ماك للمكياج أفضل مجموعة من باليت ظلال العيون بألوان متعددة تناسب أذواق جميع النساء، لتتألقي بإطلالات مختلفة ورائعة، واعتمدت هذا العام بشكل أساسي على درجات الألوان البنفسجية الداكنة والفاتحة، لتواكب صيحات مكياج العيون العصري.

أقرئي أيضًا: أفضل الأنواع من فاونديشن ميكب فور ايفر ماركة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق