الديكور المنزلي

أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور

مائدة الطعام أو السفرة من الأماكن التي قد يهمل الكثير منا الاهتمام بها عند تنفيذ ديكور المنزل  أو تزيينها، ولكن بلمسات بسيطة وغير مكلفة يمكنك تحويلها إلى تحفة فنية، وإليك من بنات ONE أفكار تزيين سفره رائعة ستمنح منزلك مظهر رائع عند استقبال الضيوف في رمضان أو الحفلات والعزائم لتجديد من المظهر العام لغرفة الطعام.

أفكار تزيين سفره مميزة

1- الشموع والزهور

الزهور والشموع من أفضل الأشياء التي يمكنك الاستعانة بها لتزيين مائدة الطعام بلمسات بسيطة، فلست بحاجة إلى وضع العديد من التفاصيل، عليك فقط رص عدد من فازات الزهور بشكل مستقيم، ثم وضع الشموع بينهم.

اقرئي أيضًا: ركنة دائرية مودرن فخمة.

2- رتبي الشوك والملاعق

قومي بتجهيز الأطباق الفارغة أمام كل كرسي، ثم ضعي عللا الجانب الأيمن السكين والملعقة، وعلى الجانب الأيسر ضعي الشوكة فقط، كما يمكنك طي مناديل السفرة ووضعها أسفل الأطباق.

3- مفارش السفرة المودرن

ننصحك باستخدام مفارش السفرة المودرن، التي تغطي جزء من طاولة الطعام فقط، بدلا من المفارش التقليدية القديمة التي تغطي السفرة بالكامل.

4- اعتمدي صواني الزينة الخشبية

يمكنك أن تضعي بعض الصواني الخشبية الدائرية أو المستطيلة، في منتصف مائدة الطعام ومن حولها بعض التحف والشموع.

صور ترتيب طاولة الطعام

أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور  أفكار تزيين سفره رائعة في منزلك بالصور

اقرئي أيضًا: ديكورات في غرف نوم اطفال مودرن 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق