مكياج وميك أب

أفضل الأنواع من فاونديشن ميكب فور ايفر ماركة

makeup for ever من أفضل الشركات التي تقدم مستحضرات التجميل للوجه والبشرة على مستوى العالم، وبما أن كريمات الأساس هي أهم عوامل نجاح المكياج والظهور بأجمل إطلالة، إليك من بنات one أكثر 6 أنواع فاونديشن ميكب فور ايفر المتوفرة حاليا في الأساس، والتي يمكنك الاعتماد عليها في مختلف المناسب، أي كان نوع بشرتك، فتابعينا.

أفضل 6 أنواع فاونديشن ميكب فور ايفر

1- Pro Finish

سوف يمنحك هذا المنتج بشرة خالية من الشوائب والعيوب، في بضع دقائق، وهو متعدد الاستعمالات، ويناسب أوقات النهار، وكذلك السهرات الليلية.

اقرئي أيضًا: أسماء انواع مكياج الوجه وأدواته.

2- Mat Velvet

يجمع هذا المستحضر من ميكب فوريفر بين مزايا كريم الأساس وبودرة الوجه في منتج واحد، سوف يمنحك تغطية كاملة للشوائب والبقع الداكنة، مع لمسة مطفية مخملية جذابة.

أفضل الأنواع من فاونديشن ميكب فور ايفر  ماركة

3- Face and Body

ليس فاونديشن للوجه فقط! وإنما يمكنك استخدامه لجميع أجزاء جسمك الظاهرة، ليمنحك لون طبيعي وإطلالة مبهرة، خاصة في السهرات وحفلات الزفاف.

4- Ultra hd foundation

للظهور بأجمل إطلالة بلمسة المحترفات ونجمات السينما، لا تترددي أبدا في اقتناء هذا المستحضر من فوريفر، فسوف يمنحك تغطية مثالية وفي نفس الوقت إطلالة طبيعية نضرة مع تقنية ال HD المتطورة.

5- Duo Mat

يأتي هذا الكريم بصيغة البودرة المضغوطة، ويعد خيار مثالي للبشرة المختلطة أو للبشرة الدهنية حيث يمنع اللمعان المزعج، ويتحكم في الإفرازات الدهنية والزيوت الزائدة في البشرة.

 

6- Pan stick foundation

هذا النوع من كريم الأساس مثالي للبشرة الجافة بفضل محتواه المرطب، الذي يؤمن للبشرة تغطية مثالية، وتركيبته اللطيفة تترك آثر ناعم مرطب يزيد البشرة تألقاً ونضارة.

أفضل الأنواع من فاونديشن ميكب فور ايفر  ماركة

اقرئي أيضًا: علبة مكياج كاملة من مكياجي تلبي جميع احتياجاتك.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق