لمة بنات

بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020

يحتفل المسلمون بإتمام فريضة الصيام والاحتفال بأول يوم في شهر شوال بعيد الفطر المبارك، حيث يتبادلون في هذا اليوم التهاني والزيارات، ومع سرعة انتشار فيروس كورونا أصبح من الصعب الاختلاط، وزيارة الأهل والأقارب، لذا من الأفضل هو الاكتفاء بالمكالمات الهاتفية، أو إرسال عبارات التهنئة، وفي بنات one نقدم لكم مجموعة من بطاقات تهنئة بعيد الفطر لعام 2020 مع عبارات تهنئة مكتوبة عن العيد.

عبارات تهنئة عن العيد

  • لو كنت ما تهمني ما سبقت الغير، وقلت لك كل عام وأنت بخير.
  • من عادة العيد أن الناس تفرح فيه، لكن أنت عكس الناس، العيد يفرح بك. يا ليتنا معكم نفرح ونتصافح، بالعيد نهني ونتسامح، أنتم بالقلوب رغم البعاد.
  • كل عام وأنت بألف خير وصحة وسلامة وعافية، وعساك من عواده.
  • في مساء ساحر، مع دعاء طاهر، أهدي باقة ورد عاطر لأحلى من مر على الخاطر، كل سنة وأنت على البال حاضر.
  • قالوا: وين عيدك؟ قلت: بعيونه، قالوا: تحبه؟ قلت: ما شوف العيد دونه.
  • هديتك في العيد، أجمل حروف الشعر سويتها فيك، العيد حل وقلت فرصة سعيدة أعايدك يا جعل ربي يهنيك. عيدك سعيد، ويا عسى الله يعيده، ويجعلني من بين هالناس ما أبكيك، كل عام وأنت بخير يا الغالي. قبل الناس والأجناس، وقبل عرفة ما تنداس، أهنيك بالعيد يا جواهر وألماس.

بطاقات تهنئة بعيد الفطر

بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020

بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020  بطاقات تهنئة بعيد الفطر 2020

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق