مكياج وميك أب

أطقم فرش مكياج رخيصة بجودة عالية

تتفاوت أسعار فرش المكياج من الماركات المختلفة، فمنها الغالية جدا وأخرى متدنية السعر، ولكنها على أي حال لها تأثير كبير على دمج مستحضرات التجميل وطريقة وضع المكياج، كما أن جودتها تؤثر على صحة البشرة، إليك من بنات one أفضل مجموعة فرش مكياج رخيصة الثمن وذات جودة عالية.

فرش مكياج رخيصة

1- مجمو عة فرش BS-MALL

شعيرات هذه المجموعة مصنوعة من ألياف صناعية، حتى لا تتساقط على بشرتك أثناء تطبيق الميك أب، وتتكون المجموعة 10 فرش، كل فرشاة منها مصنوعة لغرض معين، مثل تطبيق كريم الأساس وأخرى مخصصة لوضع الكونسلير، وفرش أخرى لحمرة الخدود والبرونز.

اقرئي أيضًا: تعرفي معنا على اسعار علب المكياج من مكياجي 2020.

2- مجموعة فرش ريل تكنيك

أطلقت ماركة real techniques عدة أطقم لفرش المكياج، منها مجموعة متعددة المهام، ومجموعة مخصصة لتطبيق مكياج العيون فقط، تتميز جميعها برخص ثمنها مقارنة بالأنواع الأخرى، بالإضافة إلى جودتها العالية وملمسها شديد النعومة، لذلك تعد اختيارا مثاليا لصاحبات البشرة الحساسة.

3- مجموعة فرش bh Cosmetics

تم إصدار هذه المجموعة مؤخرا، والتي تتميز بسعرها التنافسي، يمكنك استخدامها في مكياج العيون أو الوجه، حيث تتكون من 6 فرش مختلفة، مخصصة للمساحيق، وتطبيق الكونسلير، وفرشة كابوكي، ويمكن إستعمالها للعديد من الإستخدامات الأخرى.

أطقم فرش مكياج رخيصة بجودة عالية

طريقة تنظيف فرش المكياج

تحتاج فرش المكياج إلى العناية والاهتمام للحفاظ عليها نظيفة وخالية من الجراثيم والبكتريا، لذا يجب غسلها مرة كل أسبوع، لإزالة مستحضرات التجميل المتراكمة عليها، يمكنك استخدام المنظف المخصص لفرش المكياج، أو شامبو الأطفال الخالي من المواد الكيميائية، دلكي به الفرش جيدا، ثم اشطفيها بالماء الفاتر، واتركيها على منشفة قطنية نظيفة حتى تجف.

اقرئي أيضًا: طريقة وضع ظلال العيون للمبتدئات خطوة بخطوة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق