الديكور المنزلي

ركنة دائرية مودرن فخمة

دائما في بنات one نتابع كل ما هو جديد في مجال الديكور وعالم الأثاث المنزلي العصري، لنقدم لك سيدتي أحدث موديلات وأروعها على الإطلاق، وسوف نقدم لك في هذا المقال مجموعة من أفضل تصميمات ركنات مودرن حصرية بعدة أشكال منها ركنة دائرية التي تعتبر أحدث صيحات الموضة لهذا العام.

أفضل خامات الركنات المودرن

تعد غرفة المعيشة من أهم الغرف الرئيسية في المنزل، التي تتطلب اهتمام كبير عند تصميم الديكور والأثاث الخاص بها، وتتميز أشكال الركنات بتوفير المزيد من المساحة، كما توفر الشعور بالراحة بالجلوس أو النوم عليها، على عكس الانتريهات أو الصالونات، وإليك أهم النصائح لاختيار خامات الركنة فيما يلي:

اقرئي أيضًا: أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة.

1- يجب استخدام الخشب الزان الطبيعي في صناعتها، ليكون معمر ويبقى بحالته لأطول فترة ممكنة.

2- يجب التأكد من نوع الاسفنج المستخدم، ويعد النوع السوفت كثافة 30/32 أفضلها.

3- بالنسبة للأقمشة، فمن أجود الأنواع الشانيليا سواء تركي أو مصري، الجلد، الشموازيت، الجوست، والبرنت شوب، وهناك العديد من الأنواع الأخرى المتميزة.

صور ركنة دائرية شيك 2020

إليك سيدتي أحدث صور ركنات مودرن 2020 نرجو أن تنال إعجابكم، حيث نحرص دائما أن نوافيكم بكل جديد في عالم الديكور والأثاث، فتابعونا باستمرار لمشاهدة المزيد.

ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة  ركنة دائرية مودرن فخمة

اقرئي أيضًا: كتالوج ايكيا في غرف نوم اطفال 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق