الديكور المنزلي

أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة

تعاني الكثير من الأمهات في تصميم ديكورات غرف النوم للمساحات الضيقة والصغيرة، خاصة لغرف نوم الأطفال التي يعمل عليها الفوضى والكركبة في معظم الوقت، لذا إليك من بنات one افكار غرف اطفال ضيقة بطرق إبداعية ومبتكرة، تمكنك من استغلال المساحات الصغيرة في الغرفة، وتصميم ديكور رائع ومميز لغرفة طفلك، فتابعينا.

افكار غرف اطفال ضيقة

1- عليك اعتماد غرف نوم مودرن والتي تتميز بصغر حجمها عن الغرف الكلاسيكية الضخمة.

2- يمكنك استغلال المساحة الضيقة في وضع سرير بدورين، وصلي بينهما بسلم من الأدراج، استخدميه في حفظ الملابس، وأدواتهم المدرسية.

اقرئي أيضًا: كتالوج تصاميم ركنه امريكي وتركي مودرن.

3- قومي بوضع بعض الرفوف المعلقة، حيث توفر مساحة جيدة لا بأس بها، يمكن الاستفادة منها في ترتيب أغراض الطفل كالكتب والقصص.

4- اعتمدي في ألوان دهانات غرف الأطفال الضيقة على الألوان الفاتحة، التي تمنحك الإحساس بالوسع وراحة العينين.

5- تعد غرف القطعة الواحدة حلا سحريا أيضا للمساحات الضيقة في حالة وجود أكثر من طفل في الغرفة، حيث تتكون من سرير أو أثنين، مع مكتب صغير، ركن للجلوس.

6- إليك في الصور التالية ديكورات غرف نوم أطفال تناسب المساحات الصغيرة، ومليئة بأفكار عصرية مبتكرة لاستغلال المساحات.

أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة  أفضل افكار غرف اطفال ضيقة مبتكرة

اقرئي أيضًا: بالصور رسومات على الحائط غرف اطفال.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق