الديكور المنزلي

صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال

غرفة الأطفال يجب أن تكون الغرفة الأكثر بهجة في المنزل، حيث يجب استخدام بها الألوان والرسومات الجذابة والتي تؤثر على نفسية الطفل وشخصيته، وهنا في بنات one نقدم لكم مجموعة من النصائح وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال.

أفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال

استخدام الألوان

أول خطوة من خطوات تصميم ديكور مميز لغرفة طفلك هو استخدام ألوان الحوائط الملفتة للطفل، مثل الأصفر والأحمر ولأخضر، والتي تستخدم لعمل رسومات كرتونية يحبها طفلك، وتمنح الغرفة مظهر مبهج.

رسومات الحائط من الشخصيات الكرتونية

اختاري الألوان المناسبة للطفل، والشخصيات المفضلة له، والتي أيضًا تزيد من مساحة الغرفة، كم لا يجب أن تحتوي الألوان على الكثير من اللون الأسود لما له من تأثير سئ على نفسية الطفل.

الألوان الفاتحة

تلعب الألوان دوراً كبيرا في تحسين حالة الطفل وتعتبر الألوان الفاتحة هي واحدة من العوامل التي تساعد على زيادة طاقته الإيجابية، ولكن اختاري درجات الألوان على حسب جنس الطفل.

صور رسومات وشخصيات كرتونية لغرف الأطفال

صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال  صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال  صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال  صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال  صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال  صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال  صور وأفكار رسومات على الحائط لغرف الاطفال

اقرئي أيضًا:

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق