لمة بنات

6 أشياء لا غنى عنها في حقيبتك الجامعية

عند بدء الدراسة تحتاج كل فتاة إلى عدة مقتنيات لا غنى عنها في حقيبتها، وبالأخص عند التواجد خارج المنزل لفترة طويلة تصل إلى 7 ساعات، وفي بنات وان banat1 نقدم لك مجموعة من المقتنيات التي يجب تواجدها في حقيبتك الجامعية باستمرار.

6 أشياء لا غنى عنها في حقيبتك الجامعية

1- واقي الشمس

واقي الشمس من المنتجات المهمة والتي يجب تواجدها لديك، لحمايتك من أشعة الشمس والتي قد تتسبب في اسمرار بشرتك، أو امتصاص الأشعة الضارة، لذلك يجب عليك الاهتمام بوضعه كل ساعتين على الأقل، واحرصي على اختيار النوع المناسب لنوع بشرتك، سواء كانت دهنية أو جافة أو مختلطة.

6 أشياء لا غنى عنها في حقيبتك الجامعية

2- مرطب لليدين

اليدين هي عنوان جمال المرأة، لذا احرصي على الاهتمام بها وجعلها تبدو بمظهر جذاب، وللحفاظ عليها تحتاجين إلى ترطيبها باستمرار، لذلك يجب تواجد مرطب لليدين في حقيبتك الجامعية.

أقرأي أيضا: تعرفي على ألوان الطلاء المناسبة للون بشرتك.

3- مضاد للتعرق

يعتبر مضاد التعرق هو أهم الأشياء التي يجب تواجدها في حقيبتك الجامعية، وخصوصا لتواجدك بالخارج لفترات طويلة، فهو كفيل بأن يبعد عن ملاسك رائحة العرق الكريهة.

4- الفوطة الصحية

قد تفاجئي بتواجد الدورة الشهرية في غير موعدها، وخصوصا إذا كنت تبذلين الكثير من الجهد، لذا يُفضل تواجد معك فوطة صحية، حتى تتجنبي التعرض إلى موقف محرج.

6 أشياء لا غنى عنها في حقيبتك الجامعية

5- الحقيبة الصحية

إذا كنتِ مصابة بأي نوع من الأمراض، أو تصابين بالصداع كثيرا، فيُفضل أن تحرصي على تواجد أدوية في حقيبة صغيرة بداخل حقيبتك الجامعية اليومية.

6- أدوات الوقاية

أدوات الوقاية مثل المناديل المبللة، والمناديل العادية، ومعقم لليدين، فالحرم الجامعي هو مكان تواجد الكثير من الطلاب من مختلف الأشكال، فللحفاظ على يديك نظيفة، يجب الحرص على اقتناء معقم صغير الحجم، أو المناديل المبللة التي تساعدك على التخلص من الأتربة والبكتيريا العالقة باليدين، فتساعدك على الحفاظ على يديك نظيفة في حال عدم تواجد المياه.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق