مكياج وميك أب

5 ألوان لمكياج البشرة السمراء للحصول على إطلالة مشرقة تشع جاذبية

تتميز صاحبات البشرة الداكنة بجاذبية لا تقاوم، كما تعد من أكثر أنواع البشرة مقاومة للتجاعيد وأشعة الشمس، فإذا كنت تمتلكين بشرة سمراء وتريدين معرفة أكثر الألوان المناسبة لبشرتك، إليك من بنات one أفضل 5 ألوان لمكياج البشرة السمراء للحصول على أطلالة مشرقة وطبيعية لأبعد الحدود.

5 ألوان لمكياج البشرة السمراء للحصول على إطلالة مشرقة

إليك أفضل ألوان الميك أب المناسبة للبشرة السمراء لتحصلي على أطلالة رائعة وجذابة:

1- لون كريم الأساس

من أهم خطوات الحصول على مكياج احترافي، اختيار درجة كريم الأساس متناسقة مع لون البشرة، للظهور بشكل طبيعي غير مبالغ فيه، وننصحك باختيار اللون الذهبي المطفي للحصول على بشرة مشرقة ولامعة، ويفضل أن يكون سائل ذات تركيبة خفيفة لأوقات النهار، وثقيلة للسهرات الليلية والمناسبات.

اقرئي أيضًا: صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا.

2- لون الكونسلير

يستخدم الكونسلير في تغطية الهالات السوداء والبقع الداكنة، ويفضل أن يستعمل الكونسلير البرتقالي لصاحبات البشرة السمراء، ثم إضافة إليه طبقة أخرى بلون أفتح من لون البشرة الطبيعي بدرجة واحدة فقط.

5 ألوان لمكياج البشرة السمراء للحصول على إطلالة مشرقة تشع جاذبية

3- لون مكياج العيون

عليك عزيزتي أن تعلمي أن البشرة السمراء لا تناسبها كل الألوان من ظلال العيون وعليك الاتجاه نحو الألوان الداكنة، لتحصلي على مكياج ناعم ومشرق، ولا تعتقدي أنها تجعل البشرة باهتة كما هو شائع، ومن هذه الألوان الوردي الغامق، البنفسجي، الزيتي، ألوان الأزرق البترولية، البني الفاتح أو البيج مع دمجه بلون آخر داكن.

4- لون البلاشر

يمنح أحمر الخدود أو البلاشر النضارة والإشراق للبشرة، لذلك عليك الحرص عند اختيار اللون المناسب حتى لا يمنحك نتيجة عكسية، ننصحك باختيار الألوان الدافئة مثل المشمشي، البرتقالي، الفوشيا، وابتعدي تماما عن درجات اللون البني.

5 ألوان لمكياج البشرة السمراء للحصول على إطلالة مشرقة تشع جاذبية

5- لون أحمر الشفاه

ابتعدي عن الألوان الفاقعة الجريئة عند اختيار أحمر الشفاه، ومن أكثر الألوان المناسبة للبشرة السمراء درجات النيود الداكنة، ودرجات البني، وتجنبي أحمر الشفاه اللامع، المطفي سوف يمنحك جاذبية أكبر.

اقرئي أيضًا: طقم فرش مكياج .. إليك أفضل الماركات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق