الريجيم والتخسيس

بالصور تمارين تخسيس ذراعين وشد الترهلات في المنزل

ترهلات الذراعين وزيادة حجمهم من أبرز المشكلات التي تواجه العديد من السيدات، وتفسد من مظهرهم العام حتى مع ارتداء أفخم الملابس، ويمكن حل هذه المشكلة بأكثر من طريقة منها الجراحة لتنحيف الذراعين والتخلص من الدهون الموضعية في هذه المنطقة، ونقدم لك في هذا المقال من بنات one مجموعة من تمارين تخسيس ذراعين يمكنك ممارستها في المنزل بأبسط الإمكانيات دون الحاجة للذهاب إلى الصالات الرياضية.

تمارين تخسيس ذراعين في المنزل

إليك سيدتي أفضل التمارين الرياضية لحرق دهون الذراعين وسوف تحتاجين في معظم هذه التمارين للأثقال كالتالي:

1- التمرين الأول

قفي بوضع مستقيم مع فتح القدمين قليلا ثم احملي الأثقال وراعي أن يكون وزنها مناسب، حتى لا تسبب إصابة العضلة، ثم ارفعي الأثقال للأعلى حتى يصبح الجسم على شكل حرف Y مع الحفاظ على جسمك مستقيم ومشدود، ثم اخفضي الذراعين مجددا، وقومي بتكرير التمرين على الأقل 20 مرة.

اقرئي أيضًا: رجيم تخسيس 10 كيلو في شهرين بسهولة!.

2- التمرين الثاني

يعد هذا التمرين أفضل تمارين لشد ترهلات الذراعين باستخدام الكرة، قومي فقط بالوقوف مع ثني الركبتين قليلا، ثم امسكي كرة التمرين وحركيها في صورة دائرية وحاولي بقدر الإمكان أن يبقى الجذع ثابتا، مع الاعتماد على الذراعين فقط في تحريك الكرة، وقومي بتحريك الكرة في دائرة كاملة 8 مرات، ثم اعكسي الاتجاه 8 مرات أخرى.

بالصور تمارين تخسيس ذراعين وشد الترهلات في المنزل

3- التمرين الثالث

سوف يساعدك هذا تمرين في حرق دهون البطن وشد عضلاتها، وكذلك لتنحيف الذراعين اجلسي واحملي الأثقال المناسبة في نفس مستوى صدرك، مع ثني الركبتين قليلا وحاولي أن يكون الجزء العلوي من الجسم مائل قليلا للوراء مع شد عضلات البطن جيدا، ثم حركي اليد اليمنى بالوزن حتى تصبح موازية للكتف، ثم ارجعيها مرة أخرى، مع تكرير التمرين 10 مرات لكل ذراع.

بالصور تمارين تخسيس ذراعين وشد الترهلات في المنزل

4- التمرين الرابع

وإليك التمرين الرابع من أفضل تمارين تخسيس الذراعين وأكثرهم سهولة وراحة، فقط استلقي على ظهرك مع رفع الساقين وثني الركبتين بحيث تكون زاوية قائمة مع الجسم، ثم ارفعي الأثقال لأعلى مع شد الذراعين ثم ابدئي بخفض الذراعين مرة أخرى، مع الحرص أن يكون ظهرك مفرود ثم ارفعي ذراعيك مجددا وكرري التمرين عشر مرات على الأقل.

 

اقرئي أيضًا: أسباب عدم نزول الوزن مع الرياضة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق