الحمل والعناية بالطفل

هل يوجد حمل بدون اعراض

هل يوجد حمل بدون اعراض سؤال يشغل بال الكثير من السيدات، والتي تريد الحصول على أي عرض يوضح لها حدوث الحمل من عدمه، ونساعدك في بنات one بالإجابة على هذا السؤال من خلال السطور التالية فتابعينا.

هل يوجد حمل بدون اعراض

من المتعارف عليه انه ليس شرط أن تمر كل سيدة بنفس الأعراض خلال الحمل، فمدى استقبال والتفاعل مع التغيرات التي تحدث لها، تختلف كم مرأة إلى أخرى، لذا فإنه يمكن أن يحدث الحمل بدون أعراض وذلك في حالات معينة، مثل الحالات التي تعرضت للإجهاض في السابق، فممكن في هذه الحالة تغيب الأعراض.

كما أنه في الأسابيع الأولى من الحمل تكون استجابة المرأة للتغيرات التي تحدث لها تعتمد على مدى انشغالها وقدرتها على الملاحظة والتحمل، ففي تلك الفترة يكن الحمل في بدايته.

هل يوجد حمل بدون اعراض

كما أن أعراض بداية الحمل تتشابه كثيراً مع أعراض الدورة الشهرية، لذا في بعض الحالات قد تأتي الأعراض ولكن لا تظهر، أو لا يتم ملاحظتها في الشهر الأول والثاني، حيث لا يتم اكتشاف الحمل إلا بالكشف الطبي والأشعة بالسونار، وهذا الأمر يحدث للكثير من السيدات، وخصوصاً إذا كان هذا الحمل الثاني أو الثالث.

وفي النهاية نخبرك أن طبيعة كل جسم تختلف عن الأخرى واستجابة النساء تختلف من حمل لآخر، فأعراض حملك الأول قد يختلف كثيراً عن أعراض حملك الثاني، فلا داعي للتوتر والقلق، فبعض السيدات لا يصيبها الغثيان قبل الشهر السابع مثلاً، وهذا أمر شائع ويمكن أن يحدث لأي امرأة.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق