مكياج وميك أب

طقم فرش مكياج .. إليك أفضل الماركات

لتطبيق مكياج مثالي كالمحترفات، عليك امتلاك بعض الأدوات ومن أهمها طقم فرش مكياج بأحجام وأشكال متنوعة، ليساعدك على توزيع مستحضرات التجميل المختلفة على بشرتك، لذلك إليك من بنات ONE أفضل ماركات فرش المكياج للحصول على أطلاله مثالية وبشرة خالية من أي عيوب.

أفضل ماركات طقم فرش مكياج

إليك أفضل فرش المكياج من علامات تجارية مختلفة، لتختاري منها ما يناسبك.

1- طقم فرش مكياج ماك

تعتبر ماركة ماك من أفضل ماركات الميك أب العالمية في صناعة مستحضرات وأدوات التجميل، وتقدم عدة أطقم من الفرش المتنوعة بأحجام وأشكال مختلفة، ومنها طقم يحتوي على 32فرشاة، منها فرشاة خاصة بتطبيق الآيلاينر وأخرى لتوزيع كريم الأساس بطريقة مثالية، وغيرها لأحمر الخدود وظلال العيون.

طقم فرش مكياج .. إليك أفضل الماركات

اقرئي أيضًا: صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا.

2- طقم فرش مكياج من انستازيا

تقدم ماركة انستازيا منتجات عالية الجودة من أدوات ومستحضرات التجميل، وتقدم مجموعة من أطقم الفرش المتنوعة كل منها مخصص لاستخدام معين، لتساعدك على دمج ظلال العيون ورسم خطوط الايلاينر بسهولة دون عناء كالمحترفين، كما تقدم عدة أشكال مختلفة من القطع الأسفنجية التي تساعد على توزيع ودمج المكياج مثل كريم الأساس والكونسلير بسهولة، لتطبيق ميك اب خالي من أي شوائب أو عيوب.

3- مجموعة فرش المكياج من BH

تقدم ماركة بي اتش أشكال مميزة وجذابة لحافظة فرش المكياج تحتوي على مجموعة متنوعة من الفرش بأشكال واستخدامات مختلفة، منها فرشاة كبيرة على شكل مروجة للتخلص من زوائد البودرة، وتطبيق الهيلايتر على الخدود، وأخرى لرسم الحواجب، وتطبيق أحمر شفاة، كما تقدم هذه الماركة طقم فرش كابوكي الذي يحتوي على 10 أشكال مختلفة، بالإضافة إلى قطعة سيليكون لتنظيف فرش المكياج.

4- طقم فرش نيكد

لا تنتج ماركة نيكد بالتات الأيشادو الساحرة فقط، بل تقدم عدة أطقم رائعة من فرش المكياج المتنوعة ومتعددة الاستخدامات، بعضها لتطبيق كريم الأساس والكونسيلر، وأخرى لأحمر الخدود أو الهايلايتر، وغير ذلك من مستحضرات التجميل المختلقة لإطلالة جذابة ولوك مثالي.

طقم فرش مكياج .. إليك أفضل الماركات

5- طقم فرش سيفورا

استطاعت ماركة سيفورا أن تفرض نفسها بقوة في عالم الميك أب ومستحضرات التجميل، وتعد فرش المكياج من سيفورا من أفضل منتجاتها، والتي تساعدك على تطبيق المكياج بسهولة واحترافية، وتقدم أكثر من طقم لفرش المكياج، بالإضافة إلى بيوتي بلندر سيفورا التي ستمكنك من توزيع الفاوندشين بسلاسة بدون تكتل.

اقرئي أيضًا: تعرفي معنا على اسعار علب المكياج من مكياجي 2020.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق