الريجيم والتخسيس

5 مشروبات تخسيس في رمضان

رمضان في عالمنا العربي يعني أشهى الوجبات والحلويات التي تقدم خلال فترة الإفطار، ويتم تناولها في فترة قصيرة، والتي تسبب تراكم الدهون، وزيادة الوزن، لذا الكثير من الأشخاص يزداد وزنهم خلال الشهر الكريم، ولذلك يقدم لكم بنات one مشروبات تخسيس في رمضان.

5 مشروبات تخسيس في رمضان

في شهر رمضان تقدم الكثير من المشروبات المليئة بالسكر والسعرات الحرارية العالية، والتي يزداد معها الوزن، ولكن بنات one يقدم لكم مشروبات تساعد على التخسيس ونزول الوزن الزائد، ويمكن تناولها خلال الشهر الكريم، وهي:

1- ماء دافئ بالليمون

تناول الماء الدافئ بالليمون قبل تناول الإفطار بربع ساعة، يعمل على التخلص من السموم الموجودة بالجسم، ويعزز من عملية الأيض، ويقوي المناعة.

اقرئي أيضًا: 7 نصائح عند تناول الكنافة في رمضان بدون زيادة في الوزن.

2- زيت الليمون وزيت الجريب فروت

زيت الجريب فروت هو أحد واحد من الزيوت الأساسية والتي تعمل على خسارة الوزن، حيث يعمل على أطلاق الأحماض الدهنية في مجرى الدم، حيث يتم استخدامها كطاقة، كما أنه مفيد للهضم، ولتعزيز عملية الأيض.

3- الشاي الأخضر

الشاي الأخضر غني بالكثير من مضادات الأكسدة والتي تعمل على تحسين معدل ضغط الدم، والكوليسترول، لذا يفضل تناوله دافئ، مع قطرة ليمون.

5 مشروبات تخسيس في رمضان

4- شاي ايورفيديك

شاي ايورفيديك يعمل على تخليص الجسم من الوزن الزائد، من خلال زيادة قدرة الجسم على الهضم، ومقاومة الدهون، كما يعمل على تجنب تراكم السموم في الجسم.

5- خل التفاح

يقدم خل التفاح الكثير من الفوائد الصحية للجسم، حيث يعمل على تحسين مستوى السكر في الدم، ويزيد من معدل حرق الدهون في الجسم.

اقرئي أيضًا: انقاص الوزن اثناء الصيام في خمس خطوات.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق