العناية بالبشرة

أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية لبشرة صافية ونقية

تعد البشرة الدهنية أكثر أنواع البشرة تعرضا للحبوب والبثور، لذلك تحتاج إلى اهتمام وعناية مكثفة، وكذلك لابد من اختيار مستحضرات العناية بالبشرة الدهنية بدقة وحرص، وإليك من بنات one أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية للحصول على بشرة نظيفة ونقية والتخلص من اللمعان الزائد لفترة طويلة.

أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية

سنعرض لك فيما يلي أفضل أنواع غسول للبشرة الدهنية لتنقية الوجه والتمتع ببشرة أكثر نضارة وحيوية:

1- غسول نيتروجينا

يتميز غسول نتروجينا بتركيبته الفريدة التي تزيل الزيوت الزائدة من البشرة الدهنية الحساسة وكذلك بقايا المكياج والغبار، ليمنحك بشرة نقية وصافية وخالية من الشوائب والبثور.

اقرئي أيضًا: طريقة تبييض الوجه بسرعة.

2- غسول لاروش بوزيه

يعد من أفضل أنواع غسول للوجه الدهني حيث يعمل على امتصاص الزيوت التي تفرزها، ويعالج حب الشباب بدون التسبب في جفاف البشرة أو تهيجها، بفضل لاروش بوزيه الحرارية الملطفة والمضادة للتهيج.

أفضل أنواع غسول البشرة الدهنية لبشرة صافية ونقية

3- غسول كلين آند كلير

قومي بتدليك بشرتك بهذا الغسول الجل الذي يحتوي على بعض الحبيبات الصغيرة التي تخلصك من جميع شوائب وعيوب البشرة بلطف ويجعل دهون البشرة تحت السيطرة طوال اليوم، كما يتوفر بعدة روائح منعشة منها رائحة الليمون الحمضية التي تسمح لبشرتك بالتنفس.

4- غسول لوريال باريس

يمتاز غسول البشرة الدهنية من لوريال بتخليص بشرتك من الدهون الزائدة والأوساخ والشوائب، مع المحافظة على ترطيب البشرة ونضارتها، كما يحتوي على مجموعة من العناصر التي تمنع انسداد المسام وتنظفها بعمق.

5- غسول افين

يعد الخيار الأمثل للبشرة المختلطة والدهنية، يعمل على تنظيف البشرة بعمق، كما يحافظ على التوازن الطبيعي للدهون دون التسبب في تهيج البشرة أو جفافه، ويساعد بفعالية في التخلص من حب الشباب والرؤوس السوداء.

6- غسول بيوديرما

يحتوي غسول بيوديرما للبشرة الدهنية على عنصر زنك السولفات، الذي يعالج الكثير من مشاكل البشرة المزعجة، لدوره الرائع في السيطرة على إفراز الزيوت الزائدة في البشرة، والتخلص من اللمعان.

اقرئي أيضًا: روتين البشرة قبل النوم بخطوات سهلة وبسيطة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق