مكياج وميك أب

تعرفي على ألوان طلاء الأظافر المناسبة للون بشرتك

دائما ما تدل مظهر الأظافر على مدى أناقة المرأة، فجمال كل سيدة لا يكتمل إلا بالاهتمام بأظافرها، والحرص على تنظيفها، والعناية بها، لذلك أحضرنا لك في بنات وان banat1 كيفية اختيار ألوان طلاء الأظافر المناسبة للون بشرتك، ففي الغالب ما تختار السيدات اللون على أساس لون الملابس، ولكن الأهم هو أن تختاري الألوان التي تتناسب مع درجة بشرتك، وتمنح يديك مظهر أنيق وجذاب.

ألوان طلاء الأظافر المناسبة للون بشرتك

يفضل عند وضع الطلاء، اختيار اللون المناسب لها، لذلك إليك نوع كل بشرة واللون المناسب لأظافرك:

1- البشرة الشاحبة

يُفضل وضع الألوان مثل الوردي، الأحمر، الأزرق، ألوان الباستيل، والبعد عن الألوان الداكنة.

2- البشرة الفاتحة

يمكن وضع كل من الأصفر، الأزرق، الأحمر، البنفسجي، أي كل الألوان الزاهية، ويُفضل تجنب الأسود، الأخضر، الذهبي، الأزرق الغامق، كما يمكنك وضع الطلاء بشكل “الفرينش”، ولكن احرصي أن يكون أحد الألوان المناسبة.

تعرفي على ألوان طلاء الأظافر المناسبة للون بشرتك

3- بعد التان

بعد التان تصبح لون البشرة برونزية، لذلك من الأفضل وضع الألوان الدافئة، ومنها البرتقالي الفاتح، الوردي، اليوسفي، البني الفاتح، وابتعدي عن اللون الذهبي.

4- أصحاب البشرة الحنطية

أصحاب البشرة الحنطية هم أكثر الأنواع التي تناسبها الكثير من ألوان طلاء الأظافر، فيمكنها الاختيار ما بين اللون الأحمر الداكن، والأزرق، والأصفر، والوردي، ولكن يجب الابتعاد عن الأحمر، البنفسجي، الباستيل.

5- أصحاب البشرة الداكنة

البشرة الداكنة يناسبها أكثر الألوان الغامقة مثل البنفسجي الغامق، أو الأحمر الداكن، أو الأخضر الداكن، أو الأزرق الغامق، أو البني القاتم، ويجب الابتعاد عن ألوان الباستيل، والألوان الفاتحة.

لا تنسي أن مظهر يديك هو الدليل الأول على أناقتك، والآن أصبح من السهل اختيار اللون المناسب لبشرتك، فلا تتردي في تطبيق تلك النصائح للحصول على أظافر مثالية.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق