مكياج وميك أب

صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا

لكل عروس تستعد لحفل زفافها، وتبحث عن صور ميكب عرايس فخم ومميز، إليك من بنات one أحدث صيحات المكياج للعرائس، يجمع بين الرقة والجاذبية في وقت واحد، مع تسريحات مميزة لتتألقي بأجمل لوك يوم زفافك.

صور ميكب عرايس 2020

إليك عزيزتي أبرز صيحات موضة 2020 لمكياج العرايس:

• الرموش المستعارة الطويلة، سوف تعزز من سعة عينيك، بالإضافة إلى الماسكارا، والخطوط المجنحة من الآيلاينر والمسحوبة من الأعلى والزوايا الخارجية للعينين.

• عليك اختيار لون كريم أساس مناسب وقريب للون بشرتك، لتبدو طبيعية بشرتك طبيعية.

اقرئي أيضًا: تعرفي معنا على اسعار علب المكياج من مكياجي 2020.

• تطبيق الكونتور على أطراف الوجه لنحت منطقة الفكين، والأنف، مع لمسات من البلاشر الوردي، وقليل من الهايلايتر على الخدين، بشكل غير مبالغ به لإطلالة راقية وهادئة.

• موضة هذا العام لألوان أحمر الشفاه هي الوردي، البيج، والنيود، وتعد هذه الألوان الثلاثة الأفضل مع مكياج عيون سموكي وعدسات ملونة.

• ظلال العيون الترابية أكثر رواجا هذا العام، بالإضافة لدمجها مع ألوان أخرى مشرقة وبراقة لمنح العيون سحر وغموض مميز.

• وأخيرا، يجب أن تعلمي أن شكل وجهك هو العامل الأساسي في تحديد الميك أب المناسب يوم زفافك، فلكل فتاة نوع مكياج خاص يناسبها دون غيرها، لذلك عليك اختاري ميكب ارتيست متمكنة لاختيار أجمل طلة وتسريحة تناسبك.

• والآن سوف نتركك لمشاهدة أجمل صور ميكب عرايس ناعم وبسيط، بالإضافة إلى تسريحات مميزة وجذابة، فقط وحصريا على بنات one.

صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا  صور ميكب عرايس 2020 فخم جدا

اقرئي أيضًا: أضرار مناديل ازالة المكياج.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق