الريجيم والتخسيس

طرق انقاص الوزن 2 كيلو في الاسبوع

إنقاص الوزن هو أكثر الأشياء التي تشغل بال كل السيدات، فتسعى إلى تجربة كل الأنظمة المتاحة للوصول إلى القوام المطلوب، ويقدم لكم بنات one مجموعة من النصائح التي تعمل على انقاص الوزن 2 كيلو في الاسبوع.

طرق انقاص الوزن 2 كيلو في الاسبوع

تنتشر على مواقع الإنترنت الكثير من أنواع الرجيم المختلفة، وفي السطور التالية احضرنا لكم نصائح هامة تساعدك على إنقاص وزنك بسهولة:

1- فطار سائل

استبدلي فطارك ببروتين مخفوق مكون من الحليب والفواكه الفريش، والتي ستنقص من وزنك 200 سعر حراري.

2- وجبات بديلة

تعتمد الوجبات البديلة على تناول الخضروات والسلطة، والتي تقل عدد سعراتها الحرارية كثيراً، وتعتبر الشروبة هي الخيار المثالي، والتي تفقدك الكثير من الوزن، وتشعرك بالشبع.

3- بروتين ما بعد الظهيرة

من الهام الحفاظ على وجبة البروتين والتي تحافظ على العضلات، فتمكنك من خسارة الوزن من الدهون، كما تجعل الجسم يشعر بالشبع لفترات أطول.

طرق انقاص الوزن 2 كيلو في الاسبوع

4- عشاء خفيف

العشاء هو أهم وجبة في اليوم كله والأهمية هنا تكمن في عدم تناول الكثير من الطعام، ولكن العكس فكلما قلت عدد السعرات الحرارية في وجبة العشاء كلما زاد معدل خسارتك للوزن، فانت لا تحتاجين إلى أكثر من 500 سعر حراري، ويجب أن تحتوي على الدجاج أو الأسماك والخضار.

5- الوقت

من الأفضل الحرص على تنظيم وقتك، ومواعيد تناول الطعام، فالأفضل لزيادة الحرق هو تناول الإفطار مبكراً، حتى يمكنك تناول العشاء قبل الساعة الثامنة مساءً.

6- المشي

يعد المشي أحد أهم أنواع الرياضة التي تعمل على تخسيس الجسم كله، ويجب ممارستها بشكل يومي للحصول على أقصى استفادة.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق