الديكور المنزلي

اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات

قد يصعب في كثير من الأحيان توفير غرفة نوم منفصلة لكل طفل، بسبب صغر حجم الوحدات السكنية، وقلة الغرف المتاحة بها، لذلك إليك من بنات one اشكال غرف نوم 4 سراير ومجموعة من الأفكار المميزة لجمع 4 أطفال في غرفة واحدة.

اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير

إليك سيدتي بعض الأفكار الحصرية فقط على بنات one، والتي ستمكنك من جمع أطفالك الأربعة في غرفة واحدة، مهما بلغت مساحتها.

1- اعتماد سراير بدورين

ربما تكون فكرة تقليدية، ولكن يعد سرير أطفال دورين فكرة مفيدة للمساحات الصغيرة، ويمكنك الفصل بينهم سلم خشبي ليساعد الأطفال على الصعود إلى الطبقة العلوية.

اقرئي أيضًا: أجمل اشكال سفره 8 كراسي مودرن تستحق المشاهدة!.

2- سريرين بطابقين مع زاوية قائمة بينهما

هذه الفكرة مناسبة جدا لغرف نوم الأطفال ذات المساحات الضيقة، حيث تعد أفضل من وضع الأسرة بشكل متتالي، حيث توفر الزاوية القائمة بينهما مساحة إضافية في الغرفة.

3- سريرين بدورين وسريرين منفصلين

إذا كانت مساحة الغرفة كافية، فيمكنك تطبيق هذه الفكرة، استخدمي سرير واحد بطابقين، بالإضافة إلى سريرين بدورين منفصلين مع تزويد كل منهما بالأدراج لتخزين الألعاب وأغراض الأطفال الأخرى.

4- غرفة بأربعة أسرة منفصلة

إذا أردت أن يتمتع كل طفل بالحرية والخصوصية في سريره، حيث توضع 4 أسرة أطفال مودرن إلى جانب بعضها البعض، إذا كانت مساحة الغرفة تسمح بذلك.

صور اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير مودرن

إليك أحدث ديكورات غرف نوم أطفال مودرن لأربع أطفال، بأجمل تصاميم غرف عصرية للمساحات الصغيرة والكبيرة.

اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات  اشكال غرف نوم اطفال 4 سراير تناسب مختلف المساحات

اقرئي أيضًا: احدث غرف النوم مودرن و كلاسيك في مصر 2020 كاملة.

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق