العناية بالبشرة

طريقة تبييض الجسم منزلياً

كثير من الفتيات تبحث عن طريقة لتفتيح بشرتها، لذا بنات one يعرض لكم مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تعمل على تبيض الجسم بسهولة، وذلك في التالي من طريقة تبييض الجسم منزلياً فتابعينا.

طريقة تبييض الجسم منزلياً

إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية والتي تساعد على تفتيح البشرة دون آثار جانبية:

  • الحنه والكركم

يتم خلط نصف كوب من الحنة مع الكركم والزعتر وماء الورد بنسب متساوية ثم يضاف إليها القرنفل الجاف، ثم يتم إضافة القليل من الماء حتى يصبح الخليط متجانس، ثم يوضع الخليط على الجسم، ويترك لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الجسم بالصابون الطبي.

  • الحليب وماء الورد

يتم خلط اللبن، مع ماء الورد، مع بشر طابونه طبية معهم، ثم يوضع الخليط على الجسم، لمدة نصف ساعة، ثم تغسل البشرة بالماء، وتكرر الوصفة يومياً لمدة عشرين يوم.

  • الحليب المجفف والماء

قومي بملأ البانيو بالماء، وضعي بها كمية مناسبة من الحليب المجفف، ثم اجلسي بداخله لمدة نصف ساعة على الأقل، مع تدليك الجسم به، وتكرر الوصفة ثلاث مرات بالأسبوع للحصول على نتيجة سريعة.

  • صفار البيض والموز

يتم خلط صفار بيضة مع 3 ملاعق من زيت الزيتون، وثمرة موز حتى يصبح الخليط متجانس، ثم يوضع الخليط على الجسم لمدة نصف ساعة، ثم يغسل الجسم بالماء.

طريقة تبييض الجسم منزلياً

  • البيض والعسل

يتم خلط بيضة واحدة مع ملعقة من العسل والقليل من زيت الزيتون، حتى يصبح الخليط متجانس ثم يوضع على الجسم، ويترك لمدة 20 دقيقة من أجل الحصول على أفضل ترطيب، ثم يغسل الجسم بصابونة الفحم.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق