العناية بالشعر

مجموعة chi للعناية بالشعر

مجموعة chi للعناية بالشعر هي أحدى المجموعات المستخدمة في العناية بالشعر والتي تعمل على ترطيبه، والحفاظ عليه، وتعتبر أحدى الأنواع المميزة والتي نعرضها لكم في السطور التالية من بنات ONE.

مجموعة chi للعناية بالشعر

تتكون مجموعة CHI من شامبو وسبراي وسيروم وبلسم وحمام كريم، وكل منه له فائدة هامة للحفاظ على صحة الشعر، فتعرفي عليها معنا في التالي:

1- شامبو تشي انفرا للاستخدام اليومي Chi Infra Shampoo

ينصح باستخدام شامبو تشي من أجل الحفاظ على توازن الشعر، والحفاظ على فروة الرأس، حيث يمنح الشعر لمعان مميز، كما أنه خالي من السلفات والبارابين.

2- تشي كيراتين ميست Chi Keratin Mist

هو سبراي معالج للشعر، ويعمل على تقويته، ويستخدم كـ LEAVE IN، حيث يساعد على منح الشعر القوة والنعومة، ويحميه من الحرارة الناتجة من أدوات التصفيف.

3- تشي انفرا تريتمنت Chi Infra Treatment

هو بلسم معالج ومرطب للشعر، حيث يعمل على تقوية البنية الداخلية للشعر، ويعتبر أحد الأنواع المناسبة لكافة أنواع الشعر، بالإضافة إلى أنه يساعد على حماية لون الشعر، بسبب احتوائه على الترطيب بالروابط الأيونية الموجبة.

مجموعة chi للعناية بالشعر

4- تشي سيلك انفيوجين Chi Silk Infusion

هو سيروم معالج للشعر يحتوي على تركيبة تمد الشعر بالبروتينات التي يحتاج إليها الشعر لتزيد من لمعانه وقوته، ويتميز بأنه خالي من الكحل، ومناسب لكافة أنواع الشعر.

5- تشي كلر لوك تريتمنت Chi Ionic Color Lock Treatment

هو بلسم مرطب خاص بمعالجة الشعر المصبوغ، والذي يعمل على توفير الترطيب والنعومة للشعر، كما أنه يمنح الشعر اللمعان والقوة لمدة طويلة.

اقرئي أيضًا:

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق