العناية بالشعر

أفضل منتجات العناية بالشعر بعد البروتين

فرد الشعر بالبروتين أصبح أمرا شائع بين الفتيات، ولكن العناية بالشعر بعد البروتين يحتاج إلى خطوات ومنتجات معينة، للحفاظ عليه أطول وقت ممكن، لذلك إليك من بنات one أفضل منتجات العناية بالشعر بعد البروتين للحصول على شعر لامع وصحي.

منتجات العناية بالشعر بعد البروتين

من أهم خطوات العناية بالشعر اختيار المنتجات المناسبة لطبيعة الشعر بعد معالجته بالبروتين، وإليك أفضل أنواع الشامبو والبلسم لغسل الشعر بعد البروتين.

1- Loreal Absolut Repair Lipidium Shampoo

تعد منتجات ماركة لوريال من أفضل أنواع شامبو وبلسم للشعر بشكل عام، وتقدم شامبو مخصص للشعر المعالج بالبروتين يقوم بمعالجة الشعر ويقويه، كما يعيد إليه الحيوية، ويغذي فروة الرأس بشكل فعال.

اقرئي أيضًا: ماسكات للعناية بالشعر الجاف والمتقصف في فصل الصيف.

2- kerastase Resistance Bain Therapiste Shampoo

يعتبر شامبو كيراستس هو أفضل شامبو للشعر المعالج بالبروتين والشعر التالف، حيث يعمل على إعادة بنائه من جديد، كما يمنع هيشان الشعر ويحفز نموه، فقط قومي بشطف الشعر على الماء ثم ضعي كمية مناسبة منه على شعرك، واتركيه لمدة 5 دقائق، ثم اغسلي شعرك جيدا بالماء.

أفضل منتجات العناية بالشعر بعد البروتين

3- GK shampoo and conditioner

شامبو جي كي إحدى منتجات شركة جلوبال الشهيرة في صناعة منتجات العناية بالشعر، حيث تقدم مجموعة العناية بالشعر المتكاملة، والتي تتكون من شامبو وبلسم وكريم للشعر، لتغذية مكثفة للشعر ومنحه اللمعان والحيوية.

أفضل منتجات العناية بالشعر بعد البروتين

4- Argan of Morocco Oil

بلسم زيت الأرجان يعد من أفضل منتجات العناية بالشعر بعد البروتين التي يمكنك اعتمادها، حيث يغذي الشعر ويقويه ويرطبه، كما أنه خفيف ولطيف على فروة الرأس.

5- Aveda Damage Remedy Daily Hair Repair

بلسم Aveda من أشهر منتجات العناية بالشعر المعالج بالبروتين، يحافظ على ثباته لفترة طويلة، كما يترك الشعر ناعما ويقوم بإصلاح التلف وإعادة بناء الشعر من جديد.

6- Phyto Shampoo

من أنواع الشامبو الكريمي، يساعد على تقوية الشعر وتحفيز نموه بشكل أفضل، كما ينظف فروة الرأس بعمق دون الإضرار بها، أو تخليصها من الزيوت الطبيعية التي تفرزها.

اقرئي أيضًا: طريقة العناية بالشعر المتساقط والضعيف.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق