العناية بالشعر

أفضل 5 منتجات العناية للشعر من لوريال

يحتاج الشعر لعناية واهتمام بشكل يومي، فهو يعكس جمال المرأة ومظهرها العام، ولكن مع العوامل البيئية التي نتعرض لها يتعرض الشعر للكثير من المشاكل، مثل التساقط، الهيشان، والقشرة، لذلك إليك سيدتي من بنات one منتجات العناية بالشعر من لوريال لشعر صحي ومظهر جذاب.

منتجات العناية بالشعر من لوريال

1- شامبو لوريال الفيف

يحتوي شامبو لوريال الفيف على 6 زيوت طبيعية، من أفضل الزيوت المغذية والمفيدة للشعر منها زبت البابونج، وزيت زهرة اللوتس، مما يجعل له تأثير فعال في تنعيم الشعر المجعد، ويعد خيار مثالي للشعر الجاف والمتقصف حيث يوفر له تغذية مكثفة من الجذور حتى الأطراف.

2- بديل الزيت لوريال الفيف

سوف يوفر لك بديل الزيت الاستفادة من خصائص الزيوت مع لمسة خفيفة غير دهنية، لذلك فهو مناسب جدا للروتين اليومي للعناية بالشعر وتغذية فروة الرأس بعمق، كما يحمي الشعر من درجات الحرارة المرتفعة، ويمنحه ملمس حريري بفضل تركيبة الأوليو كيراتين التي تمنع الهيشان والتقصف.

اقرئي أيضًا: ماسكات للعناية بالشعر الجاف والمتقصف في فصل الصيف.

3- زيت الشعر لوريال الفيف

يوجد عدة أنواع من هذا الزيت ليناسب جميع أنواع الشعر المختلفة، ويوجد منه نوع مخصص للشعر المصبوغ أيضا، يمكن استخدامه كحمام زيت للحصول على نعومة ولمعان فعال، فهو مزيج من 6 زيوت مختلفة، كما يتميز بسرعة امتصاصه وملمسه الغير دهني ورائحته العطرة.

أفضل 5 منتجات العناية للشعر من لوريال

4- كريم الشعر لوريال الفيف لعلاج الشعر التالف

يعالج هذا الكريم بتركيبة البروكيراتين والسيراميد مختلف المشاكل التي قد يتعرض لها شعرك مثل تساقط الشعر أو الخشونة والبهتان، حيث يتغلغل في فروة الرأس لتغذية من الأعماق، كما يحتوي على سيروم نشط، ويتميز بتركيبته الخفيفة التي تعالج الشعر بدون إنهاكه.

5- سيروم لوريال بروفيشنال

وهو مستحضر جديد للعناية بالشعر، يتميز بتركيبة تشبه الجيل ويعتمد في تكوينه على عنصر السيليكون الذي يقوم بتغليف خصلات الشعر، وتكوين طبقة عازلة لحمايتها من عوامل الجو والحرارة، كما يساعد على فك التشابك وتصفيف الشعر بسهولة.

أفضل 5 منتجات العناية للشعر من لوريال

اقرئي أيضًا: شامبو سيوس للبروتين وللشعر الخفيف والمتقصف بالأسعار.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق