أزياء وموضة

أشهر 5 محلات فساتين سهره في مصر

تحتار جميع الفتيات عند اقتراب أي مناسبة سعيدة في العثور على أفضل محلات فساتين سهره مميزة وفريدة، للظهور بأجمل أطلالة في الحفل، لذلك يقدم لك بنات one أفضل محلات لفساتين السهرات في القاهرة.

أفضل محلات فساتين سهره في القاهرة

1- برونوفيس Pronovias

برونوفيس من أشهر محلات فساتين السهرات وكذلك فساتين الزفاف حيث يحتوي على تشكيلة رائعة جدا من الموديلات المختلفة لفساتين السهرة تناسب مختلف الأذواق، تتراوح أسعاره ما بين 6000 إلى 10000 جنيه، له فرع في القاهرة في سيتي ستارز، وفرع آخر في سانستيفانو مول بالإسكندرية.

اقرئي أيضًا: صور فساتين سهرة 2020 طويلة دانتيل.

2- مانجو Mango

يعد مانجو من محلات الأزياء العالمية والمتميزة في عالم الموضة، يوجد به قسم خاص للملابس النسائية وموديلات فساتين سواريه فخمة، حيث تتميز بالأناقة والرقي، ولكن قد تكون أسعاره مرتفعة إلى حد ما، له عدة فروع في مول العرب، جزيرة العرب، ستار سنتر، سيتي سنتر.

 

3- دريس كود Dress code

دريس كود تم افتتاحه في مصر منذ فترة قصيرة، ولكن أصبح له مكانة عالية بين محلات فساتين سهره في مصر، يحتوي على تشكيلات مميزة وحديثة من الفساتين السواريه وفساتين الزفاف، تتميز جميعها بالفخامة والرقي، يوجد له ثلاث فروع في القاهرة، سيتي ستازر مول، مول العرب، وشارع جزيرة العرب بالمهندسين.

أشهر 5 محلات فساتين سهره في مصر

4- كويز Quiz

كويز من المحلات المشهورة جدا في مصر، حيث يتميز بأن أسعاره متوسطة وتناسب فئة كبيرة من المجتمع، وبه مجموعة متميزة من الفساتين التي تناسب معظم الأذواق المصرية، توجد فروعه في سيتي ستارز، مول العرب، داندي ميجا مول.

5- بيبي Bebe

بالطبع محل غني عن التعريف، يعد من أفضل المحلات العالمية للملابس النسائية وبيع فساتين السهرة، ولكن أسعاره مبالغ به بعض الشيء، وذلك لشهرته الواسعة في مختلف أنحاء العالم، يوجد له ثلاث فروع في القاهرة في سيتي ستارز، كايرو فسيتفال مول، جزيرة العرب.

أشهر 5 محلات فساتين سهره في مصر

اقرئي أيضًا: موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق