مكياج وميك أب

اسعار علب الايشادو في مصر 2020

للحفاظ على أجمل أطلالة دائما، ولتكوني امرأة مميزة في المناسبات المختلفة، يجب عليك اقتناء أجود أنواع المكياج ومستحضرات التجميل للحفاظ على بشرتك، لذلك نقدم لك من بنات one اسعار علب الايشادو لعام 2020 من أفضل الماركات العالمية لتكوني جذابة ومتألقة طوال اليوم.

اسعار علب الايشادو في مصر 2020

1- باليت ظلال العيون من نيكد

تعد منتجات نيكد من أفضل مستحضرات التجميل العالمية، قد يكون سعرها مرتفع بعض الشيء، ولكنها تعد أشهر باليت ظلال عيون وأفضلها على الأطلاق، فسوف تغنيك عن الذهاب إلى صالونات التجميل، تحتوي على 12 لون مختلف، لتتمكني من تطبيق أفضل الإطلالات المختلفة.

السعر: 2.120 جنيه مصري.

2- علبة الايشادو من هدى بيوتي

ماركة هدى بيوتي أصبحت من أفضل براندات الميك أب في الوقت الحالي، واستطاعت في فترة قصيرة أن تحقق نجاح باهر في الأسواق المصرية بشكل خاص، وتحتوي علبة ظلال العيون من هدى بيوتي 18 لون مختلف ما بين الرمادي الداكن والأسود المعدني.

السعر: 265 جنيه مصري.

اسعار علب الايشادو في مصر 2020

3- باليت سيفورا

إذا كنت تبحثين على أفضل علب الايشادو والتي تحتوي على أكبر عدد من الألوان المختلفة، إليك باليت ظلال العيون من سيفورا والتي تحتوي على 54 لون مختلف، لكي تليق بكافة أساليب المكياج في الأوقات والمناسبات المختلفة، مع فرشاة حاصة بتطبيق الظلال بسهولة.

السعر: 129 دولار.

اسعار علب الايشادو في مصر 2020

اقرئي أيضًا: اسماء الميك اب واستخداماتها بالصور.

4- باليت ظلال العيون من ماركة ماك

تقدم ماركة ماك للمكياج مجموعة فريدة من باليت ظلال العيون والتي تضم ألوان متنوعة تناسب مختلف الأذواق، ودرجات البشرة المختلفة ويمكنك مزجها بسهولة تامة للحصول علة نظرات جذابة وفخمة في السهرات والمناسبات والتي تواكب أحدث صيحات الموضة في عالم المكياج.

السعر: 35 دولار.

اسعار علب الايشادو في مصر 2020

5- باليت ظلال عيون Glam Girl من مكياجي

تتميز مجموعة ظلال العيون من ماركة مكياج بنعومتها الساحرة، حيث تضيفي لمسة جاذبية على إطلالتك، وتجمع مجموعة من الألوان المختلفة الهادئة التي تناسب مختلف الأذواق.

السعر: 50 دولار.

اسعار علب الايشادو في مصر 2020

اقرئي أيضًا: ميكب خفيف سهل وسريع التطبيق.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق