أزياء وموضة

موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم

 

تسعى كل فتاة للظهور بإطلاله مميزة وأنيقة خالية من العيوب في المناسبات المختلفة، لذلك يلجأ الكثير منهن إلى اعتماد فساتين سهرة منفوشة لكي تساعد في إخفاء المناطق الممتلئة في الجسم، والتألق بقوام مثالي، لذلك إليك أجمل فساتين سواريه منفوشة للمحجبات وغير المحجبات.

فساتين سهرة منفوشة للمحجبات 2020

تبحث الفتاة المحجبة عن موديلات لفساتين السهرة المحتشمة لذلك تعتبر فساتين السهرات المنفوشة خيار مثالي للظهور بطلة أنيقة ومحتشمة في نفس الوقت، حيث يمنح الفستان المنفوش المرآة أناقة لا مثيل لها كما يتناسب مع جميع أشكال الجسم المختلفة، فهو يخفي عيوب الجسم للفتاة الممتلئة، كما تمنح النحيفات مظهر أكثر أمتلاءا.

اقرئي أيضًا: أجمل فساتين سهرة اطفال بالدانتيل لمناسبات وأعياد 2020.

موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم  موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم

موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم  موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم

موديلات فساتين السهرة المنفوشة لغير المحجبات

شاهدي في الصور التالية العديد من الموديلات المختلفة من فساتين سهره منفوشة لغير المحجبات لتختاري منها ما يناسب ذوقك الخاص، فإذا كنت قصيرة لكي تزيدي من طولك تألقي بفساتين قصيرة منفوشة مزينة بكسرات واسعة وبحزام على الخصر من نفس لون الفستان، أما طويلات القامة فننصحهن باعتماد الفساتين السواريه بتنورة طويلة مطرزة بالكامل، وإليك العديد من الأفكار في الصور التالية.

موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم  موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم  موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم  موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم  موديلات فساتين سهرة منفوشة لصيف 2020 تخفي عيوب الجسم

اقرئي أيضًا: اجمل فساتين سهرة قصيرة تبرز أنوثتك وجمالك في المناسبات المختلفة.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق