العناية بالبشرة

4 طرق لعلاج البشرة ذات المسام الواسعة في المنزل

تعاني أصحاب البشرة ذات المسام الواسعة من مشكلات عدة، والتي تنتج بسبب تراكم الأتربة والزيوت بداخل تلك المسام، لذا من الهام علاجها، ومعرفة كيفية التعامل معها، حتى يتم التخلص منها، ويقدم لكِ بنات one مجموعة من الحلول لعلاج البشرة ذات المسام الواسعة بالمنزل فتابعينا.

علاج البشرة ذات المسام الواسعة في المنزل

يمكنك علاج المسام الواسعة من خلال استخدام المنتجات الطبيعية الموجودة لديك بالمنزل مثل:

1- ماسك البيض والليمون

قومي بخلط بياض بيضة مع القليل من عصير الليمون، ثم يتم توزيعها على الوجه، وتركها لمدة 20 دقيقة، ثم يتم غسل الوجه بالماء البارد.

4 طرق لعلاج البشرة ذات المسام الواسعة في المنزل

اقرئي أيضًا: زيوت البشرة الدهنية الخفيفة لترطيب فعال بدون حبوب.

2- الخيار مع الليمون

يتم خلط كوب من الليمون مع 4 ملاعق من ماء الورد مع نصف كوب من عصير الخيار، ثم يوضع هذا الخليط على الوجه بعد القيام بعملية تقشير للبشرة مع التركيز على أماكن المسام الواسعة، ثم يغسل الوجه وتكرر الوصفة مرتين باليوم.

3- خل التفاح

يستخدم خل التفاح من أجل غلق المسام الموجودة بالبشرة، حيث يعمل كقابض للمسام، كما يعيد التوازن الهيدروجيني للبشرة، لذا يتم وضعه على قطنه، ومسح البشرة بها بشكل يومي.

4- البابايا والكركم

تساعد البابايا على شد مسام البشرة، لذا يتم هرسها وخلطها بالكركم، ثم يتم وضعها على البشرة لمدة 20 دقيقة، ثم يتم غسل الوجه بالماء الفاتر.

اقرئي أيضًا: تنظيف البشرة العميق خطوة بخطوة.

في النهاية التخلص من المسامات الواسعة ليس بالأمر السهل، فهو يحتاج إلى المواظبة الدائمة على تقشير البشرة، والحرص على استخدام روتين يومي للعناية بها.

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق