الريجيم والتخسيس

طرق انقاص الوزن والكرش بديل عمليات شفط الدهون

يعد إنقاص الوزن الزائد والتخلص من دهون البطن والكرش، من أكثر الأسئلة شيوعا في مجال الدايت والحميات الغذائية، لذلك إليك من بنات one بعض الحلول التي سوف تساعدك في انقاص الوزن والكرش في فترة قصيرة لتحققي حلمك نحو الرشاقة والقوام المثالي كالنجمات.

وصفات انقاص الوزن والكرش بسرعة

يعتبر الكرش مشكلة كبيرة تزعج العديد من السيدات والرجال على حد سواء، وتسبب لهم الإحراج، إليك بعض الوصفات الطبيعية لإنقاص الوزن والتخلص من الكرش بشكل نهائي:

اقرئي أيضًا: اسرع طرق تساعد على تخسيس الوجه.

1- وصفة الزنجبيل والنعناع

لتحضير الوصفة، قومي بغلي بعضا من أوراق النعناع الطازجة أو ملعقة من النعناع المجفف مع ملعقة من الزنجبيل المطحون، ثم قومي بتصفية هذا المزيج وشربه يوميا على الريق بدون سكر أو تحليته بملعقة صغيرة من العسل، حيث يساعد هذا المشروب على حرق الدهون في منطقة البطن والتخلص من الوزن الزائد.

2- وصفة الليمون والقرفة

يعتبر هذا المشروب مثالي للتخسيس وإذابة الدهون في الجسم، حيث يتم غلي شرائح الليمون في الماء ثم إضافة ملعقة صغيرة من القرفة ومعلقة صغيرة من الكمون ثم تغطية هذا المزيج لمدة 10 دقائق، ثم شرب كوب منه قبل تناول وجبة الغداء مباشرة.

طرق انقاص الوزن والكرش بديل عمليات شفط الدهون

3- وصفة بذور الكتان

تعد بذور نبات الكتان من أفضل الأعشاب الطبيعية التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد والكرش بشكل خاص، قومي بوضع ملعقتين من مطحون بذور الكتان مع كوب حليب خالي الدسم ورشة فانيليا في الخلاط الكهربائي، ثم تناول هذا العصير قبل النوم لحرق الدهون المتراكمة في البطن بشكل فعال.

4- الشاي الأخضر

يعد الشاي الأخضر من أفضل المشروبات قليلة السعرات الحرارية والحارقة للدهون في منطقة البطن، يمكنك تناول كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة رئيسية، كما يساهم الشاي الأخضر في تحسين عملية الهضم والتخلص من الإمساك.

5- شرب الماء الدافئ على الريق

تناول الماء الدافئ على الريق بانتظام من أسهل طرق التخلص من الكرش وحرق الدهون في الجسم، حيث يساعد على زيادة التعرق وإذابة دهون البطن.

اقرئي أيضًا: رجيم يخسس 20 كيلو في الشهر.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق