مكياج وميك أب

افضل مزيل مكياج من الصيدليه بالأسعار

مزيل المكياج هو أحد الأدوات التي لا غنى عنها، ويجب تواجدها دائماً معك، حتى يمكنك إزالة المكياج من على بشرة وخصوصاً قبل النوم، من أجل الحفاظ عليها، وعلى نضارتها، وفي بنات one نعرض لكِ افضل مزيل مكياج من الصيدليه بالأسعار.

افضل مزيل مكياج من الصيدليه بالأسعار

من الهام إزالة المكياج وعدم تركه على البشرة لفترة طويلة، حتى لا يتسبب ذلك في انسداد المسام، وظهور الحبوب والبثور عليها، ومن افضل مزيلات المكياج الموجودة بالصيدليات ما يلي:

1- مزيل مكياج بيوديرما Bioderma senibio H2O

هو واحد من أفضل مزيلات المكياج بالأسواق، والذي يعمل على تنظيف وإزالة الشوائب الموجودة بالبشرة، كما أن مزيل مكياج بيوديرما على منح البشرة حماية متكاملة، وترطيبها، وإعادة حيويتها، كما أنه آمن للاستخدام على البشرة الحساسة ولا يسبب لها أي احمرار.

  • سعر مزيل مكياج بيوديرما في مصر لعبوة 250 مل 180 جنيه.

اقرئي أيضًا: أفضل مثبت مكياج للبشرة الدهنية والمختلطة يدوم طويلا.

2- مزيل مكياج غارنييه GARNIER Make-up Remover

مزيل مكياج غارنييه هو احد الأنواع المميزة، والذي يعمل على تنظيف البشرة بعمق، بالإضافة إلى تركيبته من جزيئات الميسيل وزيت الأرجان.

  • سعر مزيل مكياج غارنييه في مصر 115 جنيه.

افضل مزيل مكياج من الصيدليه بالأسعار

3- مزيل مكياج من نيفيا NIVEA DOUBLE EFFECT EYE MAKE-UP REMOVER

مزيل مكياج نيفا أحد الأنواع القوية والذي يعمل على إزالة الشوائب الدهنية العالقة بالبشرة، مع تركها ناعمة، وأهم ما يميزه أنه يمكن إزالة به الماسكارا المضادة للمياه، دون ترك أي أثر أو الإضرار بالرموش، كما أنه يعمل على إزالة الغمقان الموجود أسفل العين، بسبب تركيبته الآمنة على البشرة والمستخلصة من زيت زهر الذرة.

  • سعر مزيل مكياج نيفيا لعبوة 125 مل في مصر 122 جنيه.

4- مزيل مكياج من نيتروجينا Neutrogena deep clean

يساعد مزيل مكياج نيتروجينا على تنظيف البشرة بعمق، ومنحها الترطيب اللازم، حيث يتوفر مزيل مكياج نيتروجينا بتواجد به الكثير من الأشكال والأنواع، فمنه الجل، والمحلول، والمناديل المنظفة للبشرة، حيث يعمل على إزالة الزيوت والشوائب من البشرة، والحفاظ على نضارة وترطيبها، ويعتبر أحد الأنواع المناسبة لجميع أنواع البشرة.

  • سعر مزيل المكياج من نيتروجينا في مصر 105 جنيه.

اقرئي أيضًا: ادوات المكياج كاملة وكيفية استخدامها.

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق