العناية بالبشرة

كيف انظف بشرتي بالحليب

البشرة الصافية هي حلم كل فتاة، وللوصول إليها يجب المحافظة من البداية على نضارة البشرة من خلال استخدام المنتجات المناسبة لها، والحرص على تنظيفها، ومن أهم ما يمكنك استخدامه في تنظيف البشرة هو الحليب، ولمعرفة معلومات أكثر عن ذلك تابعي معنا كيف انظف بشرتي بالحليب في بنات one.

كيف انظف بشرتي بالحليب

يستخدم الحليب منذ قرون في الحفاظ على نضارة وترطيب البشرة، كما أنه يساعد على تفتيحه، ويمكنك استخدام الحليب من أجل تنظيف البشرة كالتالي:

1- الماء والحليب

قومي بغلق حوض الاستحمام، وضعي به أربعة لتر من اللبن، مع كمية مناسبة من الماء الدافئ، واجلسي بحوض الاستحمام لمدة 20 دقيقة، ثم قومي بفرك جسمك بهذا الخليط، ثم اغسلي جسمك بالماء فقط، ويتم تكرار هذه الوصفة مرة أسبوعياً.

اقرئي أيضًا: طريقة تنظيف البشرة بعمق في المنزل بطريقة الصالونات.

2- الحليب مع الليمون والعسل

ضعي كبسوله من فيتامين e مع ملعقتين من العسل مع عصير الليمون مع الحليب، واخلطيهم معاً جيداً، ثم ضعيه على بشرتك، واتركيه لمدة ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ.

 3- الحليب مع الشوفان

قومي بخلط كوب من الحليب مع 3 ملاعق من دقيق الشوفان، ثم ضعيه على بشرتك ودلكيها بلطف، ثم اتركيه على بشرتك حتى يجف، ثم قومي بغسل البشرة بالماء الدافئ.

كيف انظف بشرتي بالحليب

4- الحليب والقطن

قومي ببل قطع من القطن بالحليب وضعيها على الوجه، واتركيه لمدة ساعة على وجهك، وستلاحظين أن أي بقع بالوجه قد تم إزالتها مع التكرار.

اقرئي أيضًا: كيفية معرفة نوع البشرة وطرق العناية الصحيحة بكل نوع.

 

 

 

الوسوم
هذا المحتوى حصري لموقع Banat1.com .. إضغط هنا لمراجعة حقوق النسخ copyrights

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: هذا المحتوى محمي من النسخ !!
إغلاق